فورد F-150 تتزود بوضعية سبورت لمزيد من متعة القيادة

مجلة أصحابي . سيارات 1227 لاتعليقات

في حال كنت تريد أن تمتع وترفه عن بضائعك خلال عملية نقلها ، فقد جاءت فورد بالحل بعد أن زودت شاحنتها F-150 البيك أب ذات ناقل الحركة الأوتوماتيك سداسي السرعات بوضعية سبورت. ولأول مرة ، فإن F-150 تعرض بوضعية سبورت حسب الطلب ، وهي الوضعية التي تستهدف تحسين تجربة القيادة لعملاء الشاحنة.

 

1 2 3 4

وتعرض هذه الوضعية بصورة قياسية مع السيارة بناقل الحركة الأوتوماتيك من 6 سرعات ، فيما تعمل وضعية سبورت بنظام الدفع الثنائي والرباعي بالناقل الأوتوماتيك أو بنظام الدفع الرباعي في أعلي إصداراته. وقالت فورد أن الشاحنة تستفيد من مزايا خاصة بالأداء مستعارة من موستانج مثل ناقل الحركة الأوتوماتيك سداسي السرعات ، وما شجع علي ذلك أيضاً انخفاض وزن الشاحنة.

وتغير وضعية سبورت تردد ناقل الحركة وبما يحفظ المحرك في صورته المثالية وبما يوفر كذلك متعة خاصة في القيادة. وهذا يترجم في تقليل زمن النقلات خاصة علي الطرق الجبلية والتي تضم العديد من المنعطفات . كما أن وضعية سبورت تقلل من التردد الخاص بالضغط علي دواسة الوقود للوصول للعزم المطلوب وبما يزيد من تسارع السيارة .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.