فورد موستانج 2016 تنطلق بباقات وخيارات جديدة وعديدة

مجلة أصحابي . سيارات 1088 لاتعليقات

أزاحت فورد الستار رسمياً عن سيارتها موستانج 2016 الذي يعتبر موديل معدل من موديل 2015 ، ولذلك تأتي التعديلات محدودة ولكنها تشمل مجموعة من الباقات المتنوعة الجديدة وخيارات التصميم. وأول هذه الباقات هي باقة Pony التي يمكن أن تأتي لتحمل علي موستانج إيكوبوست بريميوم والتي تشمل شعار يتمركز علي 3 قضبان وخطوط جانبية وإطارات نوافذ كرومية وعجلات ألومنيوم مصقولة قياس 10 بوصة.

6 5 4 3 2016-ford-mustang-shelby-gt500

أما موستانج GT ، فيمكن الحصول عليها بباقة Black Accent الجديدة التي تضيف للسيارة اسبويلر خلفي أسود وشعارات سوداء وعجلات ألومنيوم خاصة قياس 19 بوصة بلمسات سوداء. أما باقة موستانج GT كاليفورنيا اسبيشيال فتدعم غطاء المحرك والخطوط الجانبية والاسبويلر الخلفي مع مشتت أمامي وشبكة تهوية محسنة وعجلات ألومنيوم سوداء قياس 19 بوصة. كما تشمل اللمسات الأخري مقاعد بجلد أبنوسي أو من جلد الغزال ميكو مع تطريز أحمر مختلف وتطعيمات من الألومنيوم علي لوحة القيادة.

وبالانتقال لموستانج GT المكشوفة ، فقد حصلت علي باقة بيرفورمانس الجديدة التي تزود السيارة بمبرد أكبر وتعليق رياضي معدل ونوابض أمامية للخدمة الشاقة ونظام تفاضلي محدود الانزلاق ومشتت أمامي أكثر شراسة وعجلات ألومنيوم سوداء قياس 19 بوصة مع إطارات صيفية عالية الأداء. كما حصلت السيارة علي غطاء محرك بفتحات تهوية تضم مصابيح إشارة بوحي موستانج موديل 1967 . كما يمكن تزويد السيارة الجديدة بنظام SYNC 3 الترفيهي مع سقف أسود اللون وخطوط سباقية فضية أو سوداء.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.