فورد تكشف عن صور جديدة للنسخة الأوروبية من إيدج متعددة الاستخدامات

مجلة أصحابي . سيارات 799 لاتعليقات

أكدت فورد أن النسخة الأوروبية من فورد متعددة الاستخدامات سوف تقدم خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات . ومن المقرر بدء مبيعات هذه السيارة لدي التجار في أوروبا في بداية العام المقبل ، لتكون إيدج أول سيارة من خمس سيارات متعددة الاستخدامات أو كروس أوفر في أوروبا خلال السنوات الثلاث المقبلة .

ويتوقع ارتفاع مبيعات سيارات فورد من هذه النوعية من السيارات بواقع 200% بنهاية عام 2016 مقارنة بمبيعات عام 2013 . أما النسخ المطورة من موديل كوجا وإيكوسبورت سوف تصل للموزعين في أوروبا في نهاية العام الجاري ، كما ستعرض كلتا السيارتين في معرض فرانكفورت كذلك. وستتميز فورد إيدج بتكنولوجيا الدفع الكلي الذكية بصورة قياسية .

ومن المقرر عرض السيارة متعددة الاستخدامات في أوروبا في نسختين بمحرك Duratorq TDCi ديزل سعة 2 لتر بقوة 178 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر مع معدل انبعاثات بواقع 149 جمكم في حال الاعتماد علي الناقل المانيوال من 6 سرعات. أما الاصدار الثاني ،فيأتي بقوة 207 حصان وعزم دوران 450 نيوتن.متر بمعدل انبعاثات كربونية بواقع 159 جمكم مع ناقل الحركة الأوتوماتيك من 6 سرعات.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.