صور…فيراري كاليفورنيا تي 2015 فخمة،قوية وشرسة

مجلة أصحابي . سيارات 1002 لاتعليقات

مؤخرا كشفت فيراري عن طراز كاليفورنيا تي 2015 التي أتت بتصميم جديد و تحديثاث شاملة حيث أن الشركة أعادت رسم خطوط السيارة بشكل جذري.

1 2 4 5

و من ضمن هذه التحديثاث تزويد السيارة بمصابيح أمامية بتصميم جديد تشبه إلى حد كبير مصابيح  أف 12 برلينتا، بالإضافة إلى صادم أمامي جديد، أما الجوانب فتتميز بفتحة مخصصة لخروج الهواء الساخن  بعد تبريده للمكابح الأمامية، بينما الخلف لم يتعرض للكثير من التغييرات إلا أنها أصبحت تستفيد من ناشر هواء أضخم يتوسط أنابيب عادم اصبحت افقية بدلاً من عامودية فيم تم الإستغناء عن مصابيح الإنارة الخلفية التي تعمل عند الرجوع الى الخلف وتمت الإستعاضة عنها بمصابيح أخرى مدمجة بمصابيح التوقف الخلفية التي تم تعديل تصميمها رغم أنها لا تزال مستديرة، و لم تشهد مقصورة السيارة تحديثات كثيرة حيث اكتفت الشركة بتزويدها بشاشة جديدة قياس 6.5 إنشاً مخصصة للنظام المعلوماتي الترفيهي.

فيراري كاليفورنيا تي 2015  قوية حيث تم تزويدها بمحرك يتألف من ثماني أسطوانات سعة 3.8 ليتر مع توربو مزدوج  بقوة 556 حصان، فيما ارتفع عزم دوران السيارة بنسبة تسعة وأربعون بالمئة و أصبحت اقتصادية أكثر بـنسبة 15 بالمئة، و من المتوقع أن تتسارع لـ 100 كلم/س في حوالي 3.6 ثواني, وتصل للسرعة القصوى 310 كلم/س.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.