صور..أغلى جولة على متن أغلى السيارات الرياضية في العالم

مجلة أصحابي . سيارات 1784 لاتعليقات

أغلى جولة قيادة في العالم تمنح محبي المغامرات و السرعة فرصة الجلوس وراء عجلة قيادة واحدة من أسرع السيارات السوبر الرياضية في العالم، حيث يقود كل واحد من المسافرين المشاركين في هذه الرحلة سيارة بوجاتي فيرون غراند سبورت فيتيس خلال جولة تستمر خمسة ايام في جنوب ألمانيا وشمال سويسرا.

4 3 2 1

و تكلف الرحلة 125،000 دولار لعشرة أشخاص أو حوالي 12،500 دولار للشخص الواحد، وهو أقل بكثير من 2 مليون دولار ثمن سيارة بوجاتي الجديدة، وهناك أيضا عرض يشمل شخصين بسعر 72 ألف دولار، و بالإضافة إلى سيارة بوجاتي يمكن للمشاركين كذلك قيادة سيارة لامبورغيني أفينتادور، لامبورجيني هوراكان، فيراري 488 GTB ومرسيدس بنز AMG GTS، و التي تتجاوز قيمتها الإجمالية 3 مليون دولار.

وإلى جانب التمتع بالمناطق ذات المناظر الخلابة يحصل المشاركون على أطباق مبتكرة في المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان، و يقضون كل ليلة في أجنحة صغيرة في فنادق الخمس نجوم حيث يتم نقلهم إليها بواسطة سيارات ليموزين.

الرحلة ستقود المشاركين إلى شتوتغارت، ألمانيا، حيث يقضون الليلة في فندق Althoff  Schlossgarten، وفي اليوم التالي تقدم لهم جولات خاصة في مصانع بورش ومرسيدس بنز ، ثم يتوجهون إلى بادن بادن للإستعداد للرحلة ،وبعد قضاء الليلة في منتجع  Brenners يقضي السائقين اليوم الأول على الطريق، حيث يسافرون أكثر من 150 ميلا من خلال مسارات الغابات والممرات الجبلية في حدود الغابة السوداء قبل عبور نهر الراين في سويسرا، و هناك يحصل المشاركون على جولة خاصة في مصنع للساعات IWC وينتهي اليوم في فندق  Riva’s Das Hotel am Bodensee على الجانب الألماني من بحيرة كونستانس، في اليوم الرابع يعود السائقين إلى بادن بادن، وذلك باستخدام امتداد الطريق السريع الألماني مع التوقف لتناول طعام الغداء في Schwarzwaldstube الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان في فندق تروب Tonbach.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.