شيفروليه كورفيت C7 ستينجراي فريدة معدلة باللون الأسود للبيع

مجلة أصحابي . سيارات 1547 لاتعليقات

تعتبر شيفروليه C7 كورفيت واحدة من أفضل سيارات كورفيت في الشكل علي الإطلاق خاصة عند تزويدها بباقة Z51 عالية الأداء. وتعتبر الباقة التعديلية العريضة التي قدمت للسيارة من خلال فورجياتو واحدة من أكثر الباقات قيمة وتميزاً . ولكن الأمر الذي يهدد شركة التعديل هو صعوبة شراء هذه الباقة التي يبلغ سعرها سعر سيارة أستون مارتن .

ولكن يمكن الحصول علي باقة تعديلية بسعر أقل من هذا مع حلة خارجية عريضة كذلك من قبل معدل السيارات Progressive Motorsports بسعر 139.850 دولار. وتأتي السيارة الجديدة الشريرة السوداء هنا محملة بكل ما يهم المستخدمين من الخيارات المثيرة. وتتمتع السيارة المعدلة بتعليق Magnetic Selective Ride Control نشط ، شاشة باللمس 8 بوصات ، عجلات خاصة ، كاليبر مكابج أحمر ، مقاعد بالجلد الأسود مع مدخلات مايكروفايبر وجلد الغزال وبعض من تطعيمات ألياف الكربون في عدة أماكن.

وعلاوة علي ذلك تأتي السيارة المعدلة بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات لمزيد من نقل الحركة الأكثر نعومة القادم من المحرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 455 حصان. كما تتمتع بأقواس عجلات كبيرة ومشتت خلفي بارز ومشتت أمامي.كما تتمتع هذه السيارة التي نراها هنا في الصور بباقة Z51 وباقة 3LT ، فيما لم تقطع سوي مسافة 1300 ميل فقط. وبالنسبة للمحافظين فلن يفضلوا هذه السيارة المعدلة ، أما كل من يبحث عن تغيير الشكل الخارجي لكورفيت ستينجراي 2014 ، فسوف يحبون هذه السيارة المعدلة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.