شيفروليه كورفيت ستينجراي 2015 بالمواصفات الأوروبية تنحني أمام الكاميرا

مجلة أصحابي . سيارات 842 لاتعليقات

رغم أن شيفروليه كورفيت ستينجراي بالمواصفات الأمريكية تعتبر شائعة جداً ومعروفة للجميع ، ولكنها في نسختها الأوروبية للسوق الأوروبي تعتبر من السيارات النادرة. ويمكن اعتبار سبب ذلك مرتبطاً بسعرها البالغ 74.500 يورو في ألمانيا وبما يعادل 92.423 دولار . ويعتبر هذا السعر ضعف سعر سيارات شيفروليه كورفيت ستينجراي الكوبيه في الولايات المتحدة البالغ سعرها 54.995 دولار.

وتتميز الموديلات الأوروبية من السيارة بباقة Z51 عالية الأداء بصورة قياسية والتي تتضمن نظام تفاضلي خلفي محدود الانزلاق ومكابح خاصة وتبريد للنظام التفاضلي وناقل الحركة مع ممتصات صدمات خاصة وعجلات أمامية وخلفية أكبر بجانب مكابح وإطارات أكبر في الحجم وباقة أيروديناميكية فريدة توفر مزيد من الثبات عند السرعات العالية.

وتتوفر هذه السيارة في أسواق أوروبية محددة منذ أبريل 2014 ، وتتزود بمحرك V8 سعة 6.2لتر بقوة 460 حصان وعزم دوران 630 نيوتن.متر. وفي أوروبا ، فإن كورفيت ستينجراي تقدم حصرياً بناقل حركة مانيوال من 7 سرعات وبما يسمح للسيارة بالتسارع حتي 100كمساعة في 4.2 ثانية مع سرعة قصوي تصل إلي 290 كمساعة للكوبيه و282 كمساعة للنسخة المكشوفة من السيارة. ويبلغ معدل استهلاك الوقود في السيارة 12 لتر وقود لكل 100 كم مع معدل ابنعاثات يبلغ 279 جمكم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.