شيفروليه سيلفرادو Realtree Edition 2016 تنطلق في الربيع بباقة Z71 ورسوم خاصة

مجلة أصحابي . سيارات 861 لاتعليقات

لكثير من عشاق الشاحنات يهوون النسخ الخاصة من الشاحنات ، وتسعي شيفروليه لتقديم نسخة خاصة جديدة تسعدهم ممثلة في سيلفرادو Realtree Edition موديل 2016 الخاصة . ومن المقرر تقديم هذه السيارة في الربيع المقبل للمبيعات ، فيما تعتمد هذه النسخة الخاصة علي موديل سيلفرادو 1500 LTZ Z71 ، وتتميز بملامح خاصة خارجية .

وتأتي السيارة بتطعيمات سوداء خاصة وعتبات جانبية وعجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة مناسبة لمختلف التضاريس. ولم تكشف الشركة عن أي صور داخلية للسيارة ، ولكن شيفروليه قالت أن هذا الموديل يأتي بشعار Realtree مطرز علي مساند الرأس الخاص بالمقاعد الأمامية . كما تأتي السيارة برسوم مموهة وشعارات Realtree اضافية.

وعلي غرار الموديل القياسي ، فإن هذه الشاحنة يمكن تزويدها بمحرك V8 سعة 5.3 لتر أو V8 سعة 6.2 لتر ، ويولد المحرك الأصغر قوة 355 حصان ، بينما تولد النسخة الأقوي 420 حصان. وبجانب المحركين السابقين ، تأتي النسخة الخاصة من السيارة قياسياً بباقة Z71 الخاصة بالطرق الوعرة التي تشمل حماية تحت جسم السيارة وخطافين وقفل تفاضلي خلفي أوتوماتيكي ، فيما تضيف الباقة كذلك ممتصات صدمات رانشو ونظام نحكم في صعود المرتفعات.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.