سيتروين E-MEHARI المكشوفة الغريبة تنطلق بقوة وتستعد للمبيعات في الربيع القادم

مجلة أصحابي . سيارات 810 لاتعليقات

كشفت سيتروين النقاب بصورة رسمية عن سيارتها الجديدة E-MEHARI التي تم استعراض ملامحها في صورة موديل كاكتوس M التجريبي . وقد طورت E-MEHARI بالتعاون بين سيتروين ومجموعة Bolloré ، كما ترتكز علي موديل Bolloré Bluesummer المكشوف . ورغم ذلك تعرف السيارة علي الفور بهوية سيتروين مع واجهة أمامية بوحي موديل كاكتوس وكسوة من البلاستيك لجسم السيارة وعجلات ألومنيوم مألوفة ، فيما تحمل السيارة المكشوفة رباعية المقاعد زجاج أمامي فضي وجسم مصنع من البلاستيك الحراري وسقف قابل للطي.

ويمكن الحصول علي السيارة بفرش داخلي أحمر برتقالي أو بيج مع مقعد خلفي قابل للطي ، فيما تتزود السيارة بالقوة عبر بطارية ليثيوم أيون بقوة 30 كيلوواط ومحرك كهربائي بقوة 67 حصان ، وبما يمكن السيارة من بلوغ سرعة قصوي تصل حتي 110 كمساعة ، بجانب قدرتها علي التنقل مسافة 200 كم قبل الحاجة للشحن مرة أخري. ويمكن شحن البطارية بالكامل في 8 ساعات من مخرج 16A وفي 13 ساعة بمخرج كهرباء 10A. وستصنع سيتروين E-MEHARI في مصنع بيجو سيتروين في فرنسا ، فيما سيتم تقديمها خلال الربيع المقبل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.