سيارات السباقات الرملية العربية من زاروق تقدم بسعر 100.000 دولار

مجلة أصحابي . سيارات 880 لاتعليقات

– تعتبر سيارة زاروق السباقية الخاصة بسباقات الرمال مثل الوحش في التصميم مع تقديمها أداء مثير وقدرات خاصة للطرق الوعرة كما توفر راحة فائقة . وبالنسبة للجانب العملي في الأمر ، فلن يتم قيادة مثل هذه السيارة في المدن علي الرغم من أنها قانونية للسير علي الطرق ، ولكنها ستستخدم في المناطق الصحراوية حيث الكثبان الرملية والسباقات الصحراوية .

ويقع مقر شركة زاروق في الامارات العربية المتحدة ، وقد عقدت مؤتمر صحفي مؤخراً أعلنت فيه التفاصيل الخاصة بأداء السيارة ، فيما ينتظر الكشف عن السيارة نفسها للصحفيين والعملاء في يناير 2016 . وقال محمد القاضي ، مدير Motorsport أنه تم الانتهاء من شاسيه السيارة والمحرك والجوانب الكهربائية ، فيما لا يزال العمل جارياً علي جسم السيارة الخارجي قبل الانتهاء منه بالكامل في ديسمبر المقبل.

وأكدت الشركة أنهم يريدون جعل السيارة قانونية للسير علي الطرق لأنهم يريدون أن تكون عملية قدر الامكان حتي مع كونها سيارة سباقية. وتحمل السيارة تجهيزات داخلية من ألياف الكربون وكذلك تجهيزات خارجية مع نظام ترفيهي ومقاعد مريحة وعجلة احتياطية وغطاء للسيارة ومصابيح LED وحوامل للأكواب وصندوق للقفازات . وعلي الطرق فان السيارة مجهزة بقوة 400 أو 500 حصان مع تعليق للطرق الوعرة ديناميكي وناقل حركة عالي الأداء وعجلات وإطارات للطرق الوعرة ومكابح ونظام عادم عالية الأداء وباقة FIA خاصة.

كما تحمل السيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات مع دواسات ملحقة علي عجلة القيادة ، فيما يبلغ طول السيارة 4.2 متر وعرضها 2.04 متر مع وزن يبلغ الطن ، فيما تبلغ سرعتها القصوي 200 كمساعة . كما أن زاروق تبني كذلك حلبة خاصة في دبي مخصصة بصورة خاصة لسباقات الرمال .

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.