سوبارو فورستر 2015 تنطلق بمقصورة مطورة ومحرك ديزل

مجلة أصحابي . سيارات 892 لاتعليقات

أعلنت سوبارو بريطانيا عن التفاصيل الكاملة بخصوص سيارتها المطورة متعددة الاستخدامات فورستر ، التي ستتمتع بتجهيزات داخلية من خامات عالية الجودة بجانب منظومة دفع ديزل ونظام نقل حركة Lineartronic CVT. وقالت سوبارو أن هذا التزاوج بين المحرك الديزل سعة 2 لتر ونظام نقل الحركة سيؤدي لقيادة أكثر راحة وقدرات أفضل للتعامل مع الطرق الوعرة .

 

 

كما تأتي السيارة بنظام التحكم في تسلق المرتفعات بجانب نظام X-Mode الذي يدير قوة السيارة وعزم الدوران والمكابح ومنظومة الدفع من أجل الاحتفاظ بالجر علي التضاريس الصعبة. وتقدم السيارة كذلك عزم دوران يبلغ 350 نيوتن.متر ، فيما يولد المحرك قوة 146 حصان ، وقد حصل المحرك علي تغييرات لتقليل الضوضاء والاهتزاز وتحسين استهلاك الوقود.

كما طورت سوبارو من اعدادات الشاحن التوربيني مع اعطائها السيارة مبرد جديد ومبرد للزيت ومراوح شبكة التهوية بصورة مطورة وجديدة. ومن المنتظر أن تحقق فورستر 2015 معدل استهلاك وقود يبلغ 6.1 لتر100 كم مع قدرة علي التسارع حتي 100 كمساعة في 9.6 ثانية. أما التجهيزات الداخلية للسيارة ,فستأتي بتطعيمات سوداء بيانو ونظام مطور للتحكم في الحرارة ومدخل USB اضافي . أما الاصدارات الأعلي من فورستر مثل XC , AC , بريميوم وXT فتأتي بشاشة عرض قياس 7 بوصات للنظام الترفيهي بصورة قياسية. أما الجزء الخارجي من السيارة فيظل كما هو دون تغيير عدا زعنفة سمك القرش للهوائي .

ومن المقرر بيع فورستر 2015 المطورة في المملكة المتحدة بداية من أبريل المقبل بضمان يبلغ خمس سنوات أو 100.000 ميل وبأسعار تبدأ من 24.995 استرليني.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.