سكودا سوبرب كومبي تبقي علي إثارتها بصور وتفاصيل جديدة

مجلة أصحابي . سيارات 748 لاتعليقات

من المقرر أن تظهر سكودا سوبرب كومبي الجديدة كلياً لدي الموزعين في القارة الأوروبية في سبتمبر المقبل ، ولهذا فقد قامت الشركة التشيكية بالكشف عن التفاصيل الكاملة وصور جديدة للسيارة للإبقاء علي إثارة واهتمام المشترين المحتملين. أما التحديث الأكثر أهمية الذي حصلت عليه السيارة ، فيتمثل في زيادة رحابتها مع توفير السيارة الاستيشن الكبيرة مزيد من الرحابة في الأمام والخلف بفضل قاعدة العجلات الطويلة والعرض الإضافي الذي حصلت عليه مقارنة بالموديل السابق.

أما سعة التخزين في الحقيبة الخلفية ، فتبلغ 660 لتر وتتجاوز السعة الخاصة بالموديل السابق بواقع 27 لتر ، ويمكن زيادة سعة التخزين الخلفية إلي 1.950 لتر مع طي المقاعد الخلفية. وقالت سكودا أن الموديل الجديد أكثر توفيراً للراحة من السابق بفضل نظام التحكم الديناميكي في الشاسيه DCC الذي يتضمن Driving Mode Select ونظام تكييف هواء جديد بالكامل .

وتتوفر السيارة كذلك بسقف زجاجي بانورامي اختياري كهربائي مع وحدات تسخين مساعدة ومقاعد قابلة للتسخين في الأمام والخلف وزجاج أمامي قابل للتسخين مع حامل للحاسب اللوحي في الخلف ومكان تخزين للحاسب اللوحي في الأمام ومدخل USB . ومن حيث المحركات ، فإن السيارة سوف تقدم بخمس محركات TSI بنزين و3 محركات ديزل TDI مطابقة لمعايير يورو 6 كما تتوفر بتكنولوجيا ستارت ستوب ومكابح مولد للطاقة بصورة قياسية.

وتترواح قوة المحركات البنزين بين 123 و276 حصان ، أما محركات الديزل ، فتتراوح قوتها ما بين 118 و187 حصان ، فيما سيتوفر لكل الاصدارات البنزين ناقل حركة ثنائي القابض عدا النسخة الأساسية. أما محركات TSI سعة 1.4 لتر وسعة 2 لتر ومحرك TDI سعة 2 لتر بقوة 148 و187 حصان ، فيمكن تقديمهم بنظام الدفع الرباعي .

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.