رينو تطلق سيارة كابتشر الجديدة كليا في دبي

مجلة أصحابي . سيارات 1359 لاتعليقات

أطلقت العربية للسيارات رينو ، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والإمارات الشمالية ،الشهر الماضي سيارة كابتشرCaptur الجديدة كليا.

صممت سيارة كابتشرCaptur بفرنسا و تعتبر أول سيارة كروس أوفرCrossover من رينو للعمل في المدينة ، و تم طرحها في سوق الإمارات العربية المتحدة بعناية تامة لتلبية تطلعات العملاء الراغبين في امتلاك سيارة تتميز بمزيجاً فريداً لسيارات الدفع الرباعي وهاتشباك و السيارات المتعددة الأغراض.

وتجمع سيارة كابتشر الجديدة الكروس اوفر الحضارية بين الدفء والجاذبية والتصميم الأنيق “لتوقعك في حبها من النظرة الأولى”. تجسد السيارة نوعا جديدا من الجمال بفضل خطوطها القوية والمغرية بالإضافة إلى الإبداع في استخدام لونين يؤديان إلى تناقض جذاب بين ألوان السقف والأعمدة وباقي لون السيارة مما يمنحها إطلالة فريدة ومتميزة.

وحول إطلاق سيارة كابتشر الجديدة قال أشيش غويل، مدير عام رينو العربية للسيارات : ” نحن سعداء جدا بإطلاق سيارة كابتشر التي تنضاف إلى قائمة طرازاتنا، فنحن نعمل على تقديم أفضل العروض الممكنة لمجموعة طرازات رينو لعملائنا ولا شك اننا نتطلع إلى طرح طرازات أخرى مثيرة في الإمارات في سنة 2015.”

يبدأ سعر سيارة كابتشرCaptur من 57900 درهم للصنف العادي و و يتوفر صنف SE بسعر 62900 درهم في حين تتوفر الفئة الأعلى LE بسعر 67900 درهم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.