ريزفاني Beast X تتوحش بقوة 700 حصان وتقدم في 5 نسخ فقط

مجلة أصحابي . سيارات 919 لاتعليقات

– كشفت ريزفاني عن الاصدار الجديد من قائمة موديلات Beast التي أطلقت عليه اسم Beast X ، وهذه السيارة تأتي في عدد محدود من النسخ بواقع 5 نسخ فقط ستوزع عبر العالم. وستحمل Beast X قوة تتفوق علي موديل Beast الأساسي ، إذ تعتمد السيارة علي نسخة مطورة من محرك هوندا سعة 2.4 لتر بقوة 700 حصان مع شواحن توربينية عالية الأداء ومبرد داخلي .

وترسل القوة للعجلات الخلفية من السيارة عبر ناقل حركة مانيوال قياسي من 6 سرعات ونظام تفاضلي محدود الانزلاق ، ولكن الشركة توفر ناقل حركة أوتوماتيك بصورة اختيارية مع دواسات ملحقة بعجلة القيادة. ويمكن للسيارة التسارع من الثبات حتي 100 كمساعة في 2.5 ثانية ، بما يجعلها أسرع من موديل Beast بواقع 0.2 ثانية .

وقد زاد وزن Beast X مقارنة بموديل Beast بواقع 91 كجم ، ليبلغ وزن السيارة الاجمالي 839 كجم. واستخدمت ريزفاني جسم مصنع من ألياف الكربون للسيارة ، وشاسيه من الصلب ومكابح خاصة وتعليق من الألومنيوم وممتصات صدمات Bilstein عالية الأداء بعشر وضعيات للتعديل علي كلا المحورين مع استخدامها عجلات قياس 19 بوصة وإطارات 29530 في الأمام و23535 بوصة في الخلف. وتظل Beast X قانونية للسير علي الطرق العادية ، علي الرغم من أنها صممت بصورة سباقية . ويبلغ سعر السيارة قرابة 325,000 دولار .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.