رانج روفر إيفوك تحصل علي ثورة بركانية رمادية حارقة عبر خان ديزاين

مجلة أصحابي . سيارات 1487 لاتعليقات

كشف معدل السيارات الشهير خان ديزاين عن أحدث مشروعاته التعديلية التي تستند إلي رانج روفر إيفوك التي أضاف لها خان طلاء خارجي رمادي بركاني حريري رائع. وقد حصلت السيارة عبر المعدل البريطاني الشهير علي وحدات إضاءة LED DRL جديدة مع شبكة تهوية 3D بمدخلات سوداء مطفية ، أما في الخلف فيوجد مشتت خلفي أسود مطفي ونظام عادم من الصلب ، فيما حصل جانبي السيارة علي مقابض أبواب ومرايا سوداء بيانو مع فتحات تهوية جانبية سوداء.

أما التغييرات الخارجية الأخري في السيارة ، فتشمل اسبويلر سقف جديد واسبويلر آخر في أسفل الحقيبة الخلفية وتطعيمات أخري علي الباب الخلفي للسيارة مع إطارات Matt Gun Metal RS-600 ألومنيوم قياس 22 بوصة. أما النوابض الحلزونية المنخفضة فتقلل ارتفاع السيارة بواقع 20 مم ، فيما يتواجد علي مقاعد السيارة جلد نابا الفاخر المثقب الأسود الذي يظهر كذلك علي صندوق القفازات الأوسط . أما اللمسات الأخري الخاصة في السيارة ، فتشمل تطريز مختلف وعدادات حمراء اللون ومحدد دوار ماسي لنقل الحركة مع دواسات من الألومنيوم وعلامة خان الخاصة علي السيارة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.