“جيب” تعتزم إطلاق أصغر نسخة من سيارة كروس

مجلة أصحابي . سيارات 1259 لاتعليقات

سبق لشركة ” Jeep ” أن أطلقت سيارة ” Renagade ” الصغيرة ذات الدفع الرباعي التي تعرضت للنقد اللاذع من قبل عشاق جيب “المحافظين”.

أعلن رئيس شركة ” Jeep ” على هامش معرض ديترويت الأخير للسيارات أن الشركة تتابع بانتباه وتائر نمو الطلب على سيارات كروس الصغيرة والصغيرة جدا، وأضاف أن إدارة الشركة تدرس حاليا آفاق تصنيع أكثر السيارة صغرا في أسرة “جيب”. لكنها لم تتخذ قرارا نهائيا بعد، علما أن خصوم النموذج الصغير جدا للسيارة يقولون إن إطلاقها سيؤثر على سمعة الشركة المتخصصة في صنع سيارات الدفع الرباعي الكبيرة.

وهناك اعتراض آخر مفاده بأن الأبعاد الصغيرة للسيارة ستوجه ضربة إلى قدرتها وفاعليتها، اللتين تتصف بهما هذه الشركة بالذات منذ زمن طويل. كما تخشى الشركة من عدم تعويض نفقات تصميم وتصنيع النموذج الجديد من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة جدا. لكن في حال تجرؤ الشركة على إطلاق هذه السيارة الصغيرة فإنها ستقتدي بنموذج كروس فيات الايطالية ” Fiat Panda Cross” الذي يتميز بفاعلية فائقة بالنسبة إلى مثل هذه السيارة الصغيرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.