جيب تطرح جراند شيروكي Montreux Jazz Festival ونسختي رينجيد للعرض فقط

مجلة أصحابي . سيارات 875 لاتعليقات

كشريك عالمي لـ Montreux Jazz Festival ، قدمت جيب نسخة خاصة محدودة من سيارتها جراند شيروكي وسيارتي رينيجيد للعرض فقط. ومن المقرر أن تصنع جيب من جراند شيروكي Montreux Jazz Festival عدد 49 نسخة ، فيما سيبلغ سعر السيارة الواحد 93.000 دولار. وستأتي جميع الموديلات بلون خارجي جرانيتي كريستالي وتجهيزات جلدية داخلية من الجلد البني الداكن مع شعار Montreux Jazz Festival علي جسم السيارة الجانبي.

كما تأتي السيارة بلمسات ساتان وعجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة وسقف بانورامي زجاجي مزدوج يكمل الملامح الخارجية للسيارة. كما تتزود جراند شيروكي Montreux Jazz Festival بمحرك Multijet II سعة 3 لتر بقوة 247 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ، فيما تشمل التجهيزات القياسية نظام الوسائط المتعددة Blue Ray DVD الذي يتألف من شاشتين للركاب في الخلف كل واحدة مع HDMI و مدخل AUX وسماعات رأس لاسلكية بجانب نظام Harman Kardon الصوتي بمضخم صوت بقوة 825 وات و19 سماعة وتكنولوجيا تقليل الضوضاء.

وبجانب جراند شيروكي المحدودة ، كشفت جيب كذلك عن نسختي رينيجيد للعرض فقط معدلتين من قبل جراج ايطاليا كستوم. وتتميز السيارتان بطلاء أسود كلاسيكي متفجر وكريزي أسود متفجر بوحي ألوان الجيتار. كما تظهر كذلك لمسة خشبية يدوية خاصة لتجعل السيارة أقرب للواقع ، بينما خطوط الجيتار تبدو كما لو كانت مرسومة علي غطاء المحرك والحقيبة الخلفية كما تتميز السيارتان بتفاصيل داخلية خاصة تشمل بطانة سوداء للسقف وجلد Foglizzo ملون لمدخلات المقاعد وذراع نقل الحركة ومسند الذراع.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.