بوجاتي تعلن عن تبقي 8 نسخ غير مباعة من فيرون وتستعد لموديل شيرون المرتقب

مجلة أصحابي . سيارات 941 لاتعليقات

كشف رئيس بوجاتي ، ولفجانج دورهيمير الغطاء عن بعض الأسرار الخاصة بالخطط المقبلة لشركته . وكانت بوجاتي في عام 2005 قد بدأت إنتاج فيرون في مولشيم في شرق فرنسا وحتي يومنا هذا لم تنته الشركة من بيع جميع السيارات المنتجة التي بلغ عددها 450 سيارة. وقال دورهيمير في مقابلة صحفية أن هناك 8 سيارات لاتزال متاحة للمشترين ، ولن نتفاجيء بقيام بوجاتي بتقديم نسخة خاصة جديدة من فيرون لبيع السيارات الثمانية المتبقية في حوزتها.

ومع إنتهاء إنتاج نسخ فيرون في وقت ما في عام 2015 ، فقد أعلن دورهيمير أنه لن يكون هناك أي توقف للعمل في المصنع لأنهم علي الفور سيقومون بتجهيز التحضيرات اللازمة لتصنيع نسخ اختبارية من خليفة فيرون الذي سيحمل علي الأغلب اسم شيرون. وقد أكد رئيس بوجاتي أن هناك شركة أمريكية تريد التفوق عليهم وهي هينيسي من خلال سيارتها المقبلة فينوم F5 التي ستأتي بقوة 1400 حصان وسرعة قصوي تبلغ 466 كمساعة ، مشيراً إلي أنهم سيقومون بكل جهدهم من أجل الاستعداد للمستقبل

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.