بنتلي مولسان سبيد Blue Train . . العودة إلي المستقبل

مجلة أصحابي . سيارات 916 لاتعليقات

كشفت بنتلي النقاب رسمياً عن النسخة الخاصة المحدودة من سيارتها مولسان سبيد التي تعرف باسم Blue Train بواسطة مولينير. وتأتي النسخة الخاصة الجديدة بتصنيع مولينير قسم التعديلات الخاصة في بنتلي ، وتتميز السيارة الجديدة بملامح تاريخية مستعارة من موديل Speed Six الكلاسيكي ولمسات عصرية في تصميمها .

ومن أهم الجينات الكلاسيكية في السيارة اللوحة الخشبية الصغيرة التي تأتي برسم السيارة الأصلية Speed Six علي لوحة القيادة وشبكة التهوية المستوحاة من نفس السيارة. فيما قال تشارلزروث رئيس مجموعة بنتلي التراثية أن Blue Train تعتبر واحدة من أشهر السيارات في العالم ، وقد فاز وولف برانتو ثلاث مرات في سباق لومان ، بينما كان تحقيقه الفوز في سباق Blue Train أمر مختلف ودعم أسطورة بنتلي وسياراتها في الثلاثينيات من القرن الماضي.

وقالت بنتلي أن عدد السيارات التي ستنتج من هذا الاصدار ستبلغ 4 نسخ فقط وستعتمد علي العمل اليدوي بشكل كبير في أوروبا ، بينما بيعت أولي النسخ من هذه السيارة بالفعل ، فيما ينتظر ظهور السيارة في معرض إيسن.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.