برابوس تحتفل بأعياد رأس السنة مع نسخة S-Class حمراء غير عادية

مجلة أصحابي . سيارات 1326 لاتعليقات

منذ أيام كشف الرفاق في برابوس الخاصة بتعديل سيارات مرسيدس عن نسخة S63 AMG بالطلاء النحاسي وأجزاء مصنعة من ألياف الكربون وباقة 850. والآن نري أن برابوس تلقي التحية علي سانتا كلوز من خلال نسخة S-Class حمراء اللون . وتبدو باقة السيارة الخارجية مثل باقة iBusiness التي حصلت عليها S500 من قبل برابوس من قبل ، وبالتالي فالسيارة التالية هنا ليست بعلامة AMG. ولكن هذا لا يعني أن تلك السيارة تفتقر للاداء والتصميم المميز.

وبجانب تصميم السيارة الرياضي ، فقد زودت باسبويلر أمامي جديد ، فتحات تهوية جانبية من الكربون ، مشتت ونظام عادم رباعي المخارج. كما تأتي بعجلات ألومنيوم ثنائية اللون وإضاءة أسفل جسم السيارة . أما تجهيزات السيارة الداخلية ، فتحتفل برأس السنة بشكل خاص عبر ألوان الأحمر والكريمي . ورغم أن الشركة لم تكشف التفاصيل الفنية الخاصة بالسيارة ، ولكن التوقعات تشير إلي أنها ستبدأ بنسخة S500 التي ستحصل علي المزيد من القوة عبر المحرك سعة 4.7 لتر المرجح أن يولد قوة 540 حصان مع قدرة علي التسارع حتي 100 كمساعة في 4.8 ثانية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.