بالفيديو: هكذا قرر شاب سعودي حماية سيارته من الغرق

مجلة أصحابي . سيارات 991 لاتعليقات

قرر مواطن سعودي أن يبتكر طريقة سهلة لحماية سيارته من تجمعات مياه الأمطار التي قد تصل في بعض الأحيان إلى محرك السيارة مسببة تعطل السيارة بكاملها.
لم يجد هذا المواطن السعودي طريقة يحمي بها نفسه وسيارته أفضل من إحداث تغييرات جوهرية في مركبته من نوع “جمس”، مكنته من رفعها عالياً والسير بأمان في الشوارع التي غمرتها مياه الأمطار في الوقت الذي توقفت فيه سيارات أخرى عاجزة عن مجابهة غرق الشوارع بسبب افتقارها لمشاريع تصريف مياه الأمطار.
وكانت الطريقة بحسب ما نشره موقع محلي سعودي قد أثارت العديد من التعليقات بين السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفها البعض بأنها باتت الطريقة الوحيدة لمواجهة فشل المشاريع المنفذة في مدن المملكة، والتي تسببت في أضرار بالغة في العديد من المركبات.
بالمقابل، استهجن البعض الآخر رفع السيارة عالياً على طريقة السخرية ولا تخلو من الطرافة، إذ قال أحد المعلقين: “هي حركة حلوه بس لو فيه حفرة تشفو مقلوب وتخرب السيارة”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.