بالصور…الفخامة و قوة الأداء في سيارة”بورش كاريرا GTS”

مجلة أصحابي . سيارات 1699 لاتعليقات

بورش 911 كاريرا GTS، هي أحدث إضافة إلى عائلة 911 الأسطورية، وهي مزيج بين كاريرا S العادية وGT3 و تتميز بتصميم جميل وأداء متطور،و تحتوي هذه السيارة التي تجمع بين الأداء القوي و الفخامة على محرك بورش المكون من 6 اسطوانات بخط مستقيم ، بسعة 3.8 لتر و ينتج قوة 424 حصان، وبوزن اجمالي لها يبلغ 1445 كج فقط ، والنتيجة هي تسارعها المذهل خلال 4.0 ثواني من السكون الى سرعة 100كم/سـ.

5 4 3 2

ومؤخرا فقط حظيت هذه السيارة الغنية عن التعريف بموزع هواء أمامي جديد وفتحة طولية على غطاء صندوق الأمتعة تذكرنا بطرازي GT2 وGT3 الرياضيين وحواف جانبية بارزة للخارج وإطارات ساحرة داكنة اللون تحمل اسم Formula IV Race،كما تم تزويدها بجناح خلفي مميز ليساعدها على الثبات عند المنعطفات والسرعات العالية ومخارج عادم وسطية بدلاً من الجانبية بطراز GTS الأساسي.

يضاف إلى كل هذه المميزات التصميم الجميل الذي تتمتع به سيارة “كاريرا GTS” حيث أن المنحنيات على الهيكل تضيف إليها جمالا مميزا، كما أن مقصورتها الداخلية تتميز بالفخامةحيث استخدمت فيها أجود المواد، كما تمنح هذه السيارة الرياضية الفاخرة تجربة قيادة غامرة و مميزة مقارنة بالسيارات الأخرى من فئتها ، وتبدأ أسعار سيارة “كاريرا GTS” من 343300 درهم إماراتي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.