باريس 2014 : سوزوكي فيتارا الجديدة تظهر تصميمها الخاص بألوان وخيارات مختلفة

مجلة أصحابي . سيارات 1218 لاتعليقات

مت سوزوكي سيارتها الجديدة متعددة الاستخدامات فيتارا خلال معرض باريس الدولي للسيارات ، والتي تعتبر نسخة الإنتاج من الموديل التجريبي iV-4 الذي ظهر خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات العام الماضي. ويأتي الموديل بتصميم مبسط يشمل شبكة تهوية كرومية كبيرة وإضاءة نهارية LED مدمجة في الصادم الأمامي . وتتزود السيارة بالقوة عبر محرك M16 سعة 1.6 لتر بنزين أو محرك D16AA سعة 1.6 لتر ديزل. ويوفر كلا المحركين قوة 120 حصان ، بينما المحرك الديزل سيأتي بعزم دوران 320 نيوتن.متر.مقابل 156 نيوتن.متر للنسخة البنزين.

وسيتوفر للسيارة ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات للنسخة البنزين أما الديزل فستحصل علي ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات. ويمكن للمحرك M16 كذلك أن يزود بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات . وسيتوفر للسيارة نظام دفع أمامي قياسي بجانب نظام الدفع الكلي ALLGRIP اختيارياً ، وهو نظام مأخوذ من النسخة الأكبر SX4-Cross . ومن المقرر البدء في بيع هذا الموديل في المملكة المتحدة الربيع المقبل ، فيما سيتوفر بعدد من الألوان وخيارات التخصيص.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.