النسخة الأخيرة من بوغاتي فيرون من نصيب ثري عربي

مجلة أصحابي . سيارات 1020 لاتعليقات

مع إنتاج النسخة الـ450 من سيارة “بوغاتي فيرون”، أعلنت شركة “بوغاتي” الفرنسية انتهاء صناعة السيارة السوبر وبيعها النسخة الأخيرة، ذات المحرك 1200 حصان، إلى ثري عربي.

وذكر موقع arabianbusiness، أن الشركة المملوكة لـ”فولكس فاغن” الألمانية تعمل على إنتاج سيارة جديدة تحمل اسم “بوغاتي تشيرون”، لتكون بديلة لـ”فيرون”، التي تم إنتاج 450 نسخة فقط منها بسعر يبدأ من 1.8 مليون دولار(6.75 مليون ريال سعودي)

وأشارت الشركة إلى أن النسخة الأخيرة “لا فينال”، تعد تكريما لأول “فيرون” يتم إنتاجها، مع بعض الأفكار الخاصة بمالكها، حيث تم التبديل بين ألوان السيارة ليصبح لون الرفارف والأبواب أسود وجسم السيارة أحمر داكن.

أما من الداخل فقد حصلت السيارة على غطاء جلد لونه بيج شديد النعومة، مع أجزاء باللون الأحمر، مع حلي من البرونز، وعلامة “لا فينال” مكتوبة على مساند الرأس.

وذكر “ولفغانغ دور هايمر”، المدير التنفيذي للشركة، أن السيارة الجديدة التي يتم إعداداها كخلفية لـ”فيرون”، ستعمل بمحرك 16 سلندر، وستكون أقوى من السيارة الحالية التي تملك قوة 1200 حصان.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.