احتمال الكشف عن لاند روفر ديسكفري الجديدة عام 2016

مجلة أصحابي . سيارات 824 لاتعليقات

تنوي شركة لاند روفر أن تكشف العام القادم عن جيل جديد لرباعية الدفع “ديسكفري”. وسيتم تجميع السيارة في مصنع ” سوليهال”. وقد بدأت الشركة في اختبار السيارة .

وكانت شبكة الإنترنت قد سربت بعض الصور الفوتوغرافية لتلك السيارة التي أظهرت تشابها مع سيارة ” Vision Concept ” الاختبارية.

وتبدأ مبيعات السيارة من موديل سباعي الكراسي. أما العدد الإجمالي لموديلاتها فيبلغ 3 موديلات.

وسيتم بناء السيارة على منصة استخدمت لدى تصنيع سيارة “رانج روفر” و”رانج روفر سبورت” ، ما سيجعل رباعية الدفع أخف من سابقاتها.

ولم تكشف الشركة بعد عن كل مواصفات السيارة. وحسب المعلومات غير الرسمية فإن مجموعة محركاتها تتضمن محركات ( INGENIUM ) رباعية وسداسية الاسطوانات. وستزود النسخة الأساسية للسيارة بمحرك سعة 3 لترات. كما يمكن أن يكتشف المشتري في السوق موديلا هجينا لديسكفري حيث يوجد محرك بنزين سعة لترين ومحرك كهربائي.

وستحصل “ديسكفري” الجديدة على غطاء شفاف للمحرك حيث يمكن أن يرى السائق صورة لسطح الطريق تحته، وذلك بواسطة مستشعرات وكاميرات وتصميم خاص للزجاج الأمامي. وستحصل السيارة أيضا على وظيفة التحكم عن بعد والتي يمكن استخدامها في مواقف السيارات والطرق غير المعبد

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.