أول نسخة شيلبي GT350R موستانج تباع في مزاد مقابل مليون دولار

مجلة أصحابي . سيارات 1063 لاتعليقات

ظهرت سيارة فورد شيلبي GT350R موستانج الجديدة لأول مرة في معرض ديترويت 2015 منذ أيام قليلة ، ولكن هذا لم يمنع من بيع أول نسخ هذه السيارة بسعر مليون دولار في مزاد باريت جاكسون 2015 ، إذ ذهبت الأموال التي جمعت من بيع السيارة للاعمال الخيرية. وقد تبرعت فورد بعائد بيع السيارة لمؤسسة JDRF التي تمول علاج مرض السكري ، فيما وفرت الشركة لأول مشتري للسيارة الحصول عليها بأي لون وخيارات يطلبها.

وتعتبر GT350R أكثر نسخ الإنتاج بمواصفات سباقية المخصصة للطرق العادية من موستانج ، وتتمتع السيارة بتحديثات في التعليق وباقة أيروديناميكية كاملة مع الاعتماد في صناعتها علي مواد خفيفة الوزن ، إذ أنها أخف في الوزن بواقع 59 كجم من شيلبي GT350 تراك باك. وتتزود GT350R بالقوة عبر محرك فورد الأول من نوعه V8 يعتبر الأقوي علي الإطلاق من فورد بقوة 500 حصان وعزم دوران 542 نيوتن.متر.

وتتمتع GT350R بملامح تصميم مميزة علي غرار اللمسات الحمراء في العجلات , الخطوط السباقية , شعار شيلبي GT350R مع عجلات من ألياف الكربون ومشتت أمامي كبير وجناح خلفي. أما مقصورة السيارة فحصلت علي تطريز أحمر مختلف وأكثر من شعار لشيلبي مع عجلة قيادة رياضية علي شكل حرف D . ومن المقرر توفير السيارة محدودة الانتاج في الولايات المتحدة وكندا في نهاية العام الحالي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.