أودي TT 2016 الجديدة تستعد بسعر 42.900 دولار ومزايا لانهائية

مجلة أصحابي . سيارات 803 لاتعليقات

أعلنت أودي الأسعار الأمريكية لسيارتها الجديدة كلياً TT موديل 2016 التي ستتوفر في صيغة الكوبيه والمكشوفة وبمحركين أيضاً. وسيبدأ سعر السيارة من 42.900 دولار ، فيما تأتي السيارة مزودة بمحرك TFSI رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 220 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر مع ناقل حركة S tronic ثنائي القابض ، فيما يمكن للنسخة الكوبيه من السيارة التسارع حتي 5.3 ثانية. وتأتي السيارة بنفس منظومة الدفع السابقة خاصة في النسخة المكشوفة التي كان بوسعها التسارع في 5.6 ثانية بسعر 46.400 دولار.

أما أودي TTS المعدلة عالية الأداء فستعرض في صورة الكوبيه فقط وستعمل بمحرك TFSI رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 292 حصان وعزم دوران 379 نيوتن.متر مع قدرة علي التسارع في 4.6 ثانية وبسعر 51.900 دولار فيما تعرض السيارة بنظام الدفع الكلي كواترو بشكل قياسي. كما يتوفر لجميع الاصدارات بشكل قياسي نظام أودي لاختيار وضيعة القيادة وهو يسمح للسائق بتعديل نظام الدفع الكلي مع استجابة الخانق وعجلة القيادة ونظام magnetic ride للتعليق المثالي الذي يمكن أيضا تعديله عن طريق الاختيار بين الوضعيات الديناميكية والأوتو والكومفورت والفردية.

ومن المزايا القياسية في جميع الاصدارات المصابيح الأمامية والخلفية LED مع مصابيح إشارة ديناميكية واضاءة داخلية LED وعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة أو 19 بوصة في اصدار TTS مع فرش جلدي وألكانتارا للداخل وخاصية التسخين للمقاعد الأمامية الرياضية القابلة للتعديل بـ 12 وضعية ونظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ وعجلة قيادة متعددة الوظائف مسطحة في جزئها السفلي مع دواسات ملحقة بها .

ومن المزايا الاخري الاختيارية مقاعد سبورت S مع جلد نابا فاين وتطريز ماسي ونظام Bang & Olufsen الصوتي بقوة 680 واط ومضخم صوت مع 12 سماعة وباقة تكنولوجي وباقة أودي Design Selection. وستقدم أودي كذلك نسخة Launch Edition TTS 2016 بلون أسود ميثوس وفرش جلدي نابا فاين الأحمر اكسبريس للداخل وعجلات قياس 19 بوصة ومدخلات بيانو سوداء ونظام Bang & Olufsen الصوتي ، فيما سيصنع من هذه السيارة 75 وحدة فقط.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.