آرييل أتوم تزداد جنوناً وإثارة مع إصدار 3S الجديد

مجلة أصحابي . سيارات 924 لاتعليقات

لا تزال آرييل أتوم تبحث عن التفوق في الأداء ، وتطور سياراتها للحصول علي مزيد من الكفاءة في الأداء التي قادت حتي ظهور هذا الموديل الجديد الذي نتحدث عنه هنا. وقد أطلق علي هذا الموديل اسم أتوم 3S الذي يستند إلي الجيل الثالث من السيارة ، ولكنه مطور بباقة تشمل العديد من التجهيزات . وتتمتع السيارة بمحرك هوندا سعة 2.4 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 365 حصان . كما تتمتع السيارة بنظام تحكم في الجر من 5 مستويات وقابل للتعديل مع ممتصات صدمات قابلة للتعديل وأقراص مكابح مميزة .

وتأتي السيارة بشاشة عرض LCD كما يمكن للمشترين الاختيار بين 3 نواقل حركة هم : القياسي ، close ratio أو new Sadev من 6 سرعات متتابع. ومع هذه التعديلات العديدة ، فقد تغيرت أرقام أداء السيارة ، إذ أصبحت قادرة علي التسارع حتي 100 كمساعة في 2.8 ثانية ، كما أنها قادرة علي قطع مسافة الربع ميل في 10.7 ثانية . وكما نري في الفيديو ، فقد قطعت 3S مضمار فيرجينيا الدولي للسباقات في دقيقة و58 ثانية لتكون بذلك حتي أسرع من أتوم السباقية . وتتوفر هذه السيارة بسعر أقل من 90.000 دولار ، فيما يمكن لأي شخص الحصول علي أتوم كما يريدها بالمواصفات التي يختار بسعر يبدأ من 64.500 دولار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.