نيوزيلندا الساحرة لعشاق الطبيعة والفخامة

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1070 لاتعليقات

نيوزيلندا… في طرف العالم حيث لا شيء يسيطر على اللون الأخضر المتناثر في طول البلاد وعرضها وحيث اجزاء كبيرة من الطبيعة البكر لا زالت محط اعجاب الملايين ودهشتهم، ثمة دعوة تنتظر عشاق السياحة التي تعتمد اولا على الفخامة، الفرادة والبحث المتواصل عن صلتنا بالطبيعة.

سنبحث عن افضل نقاط الفخامة والجذب في هذه البلاد الفريدة في ما يلي…

متابعو الأفلام لربما يعلمون ان أفلام Lord of the Rings قد صوّرت في نيوزيلندا وبالفعل زار الملايين من عشاق الفيلم مواقع التصوير في البلاد، لكن ان لم تشاهدوا السلسلة فزيارة Fiordland وهو منتزه وطني رائع تجربة لن تنسى مطلقاً. منطقة تكاد لم تلمسها يد البشر ببحيراتها واجزائها الجليدية وشلالاتها ووديانها المذهلة.

يمكن استئجار مروحية من شركة Alpine Helicopters للقيام بهذه التجربة ويمكن ان تهبط تقريباً في كل مكان وتسمح لكم باختبار الارض الجميلة. Fiordland هو الاكبر بين منتزهات نيوزيلندا الـ14 ومصنف ضمن التراث العاليم.

Minaret Station

محطة Minaret مخصصة لمحبي المغامرة والفرادة فقط… يمكن الوصول اليها حصراً عبر مروحية! تضم فقط 4 شاليهات خاصة للايجار تحيط بمبنى المحط الرئيسي. يتم تضحير الطعام العالمي من قبل مجموعة متخصصة من الطهاة ويمكن حجز مشاوير لصيد السمك وممارسة التزلج وغيرها من النشاطات…

Wanaka Haven

عنوان للفخامة والريادة وتوفر تجربة سياحية فريدة لعشاق الذوق الرفيع. تقع قرب بحيرة واناكا الاكبر في البلاد وتحيط بها الجبال كذلك. تشتهر بالطعام الذي تقدمه وكذلك غرفها الفخمة والمريحة. ويضم المكان 5 غرف فقط ليشعر الزائر كانه في منزله الخاص مع بركة سباحة داخلية ومناظر رائعة الى الخارج.

Blanket Bay

احد ابرز اماكن الاقامة واكثر فخامةً في نيوزليندا.. فهو مصنوع من كميات صخمة حجارة ندارة ويتميز باناقته التي تظهر في كل تفصيل، ويضم مثلا غرفة خاصة للألعاب وسبا داخلي وخارجي… Sir Ian Mckellan من Lord of the Rings يصف نفسه بالمعجب الكبير بهذا الفندق واسماه “الملكية الاكثر روعة وربما الافضل في العالم حيث يجب على الجميع زيارته في نيوزلندا!”.

Pacific Jemm

فرصة رائعة لاستكشاف بحيرة واكاتيبو الفريدة والافضل هو القيام بذلك برحلة عبر يخت Pacific Jemm. ويمكن اقامة حفلات ومشاوير صيد او فقط رحلة اسكتشاف عبره. ويضم صالونا كبيراً وصالات العاب وغرف للطعام وكذلك للنوم. ويستوعب 8 زوار مع بعضهم ويمكن استئجاره لمشاويركم.
















أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.