مطعم أليس في بلاد العجائب!

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1225 لاتعليقات

ذا كنت مللت من الذهاب للمطاعم التقليدية التي لا تمتلك أي أفكار مبتكرة، ووجدت نفسك في حي “جينزا” بالعاصمة اليابانية طوكيو، يمكنك أن تذهب لمطعم “Alice In Wonderland” والذي استوحى فكرته من فيلم أليس في بلاد العجائب.

إذا كنت مللت من الذهاب للمطاعم التقليدية التي لا تمتلك أي أفكار مبتكرة، ووجدت نفسك في حي “جينزا” بالعاصمة اليابانية طوكيو، يمكنك أن تذهب لمطعم “Alice In Wonderland” والذي استوحى فكرته من فيلم أليس في بلاد العجائب.
صمم المطعم بطريقة مبتكرة للغاية حيث يمتلئ بالكتب العملاقة والتي تستخدم كنوع من الديكور الجديد، حينما تسير للأمام قليلاً، تجد طاولات محاطة بالأشجار والعشب الأخضر، في تصميم جديد مختلف.
كما تجد في الجانب الآخر، طاولات تحمل تصميم ملكة القلوب، وبعض الرسومات المستمدة من الفيلم مثل الأرانب البيضاء، والقطط، وكأنك حقاً في بلاد العجائب مثل أليس.
وتماشياً مع تصميم المطعم المبتكر، فإن جميع أفراد الطاقم في المطعم ليسوا بشراً بل روبوتات، لخدمة الزبائن سريعاً وبأسلوب أكثر تنظيماً.







 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.