مدينة كوشيم: جوهرة ألمانية عتيقة وساحرة

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1314 لاتعليقات

عرفت كوشيم في التاريخ بالبلدة الرومنسية حيث تتميز بقلعة “كوخيم” الرومانسية التي تسيطر على المدينة بإرتفاعها والتي تم بناؤها في عام 1051

كوشيم مدينة صغيرة تقع في منحنى وادي موزيل بألمانيا، عاصمتها زيل وتعتبر أصغر عاصمة لمقاطعة ألمانية. المدينة مليئة بالتقاليد الألمانية العتيقة، كما أنها بلدة رائعة الجمال وتعتبر جوهرة ألمانيا ويفوح منها عبق التاريخ، حيث تصطف فيها البيوت الخشبية ذات المعمار الفريد وتحتوي على شوارع جميلة وساحرة أيضا.

وعرفت كوشيم في التاريخ بالبلدة الرومنسية، حيث تتميز بقلعة “كوخيم” الرومانسية التي تسيطر على المدينة بإرتفاعها، والتي تم بناؤها في عام 1051 وتقع فوق نهر موسيل، ويعود تاريخ هذه القلعة إلى الألفية الأولى. ويمكنك الإستمتاع بمشاهدة جمال الحديقة المحيطة بها حيث الأشجار والزهور، وعند زيارتك لهذه القلعة يمكنك التمتع بتناول أشهى الوجبات والأطعمة في مطعم القلعة.

وينجذب الكثير من السياح إلى هذه البلدة بسبب جمالها الخلاب، فعلى الرغم من صغرها إلا أنها تمتلك الكثير من الجمال التي تعجز عن إمتلاكه الكثير من المدن الكبيرة، حيث تحيطها الجبال العالية ومزارع الكروم الهائلة. ويمكنك التمتع بالمشي في جميع أنحاء المدينة التي تتميز بمناخها المعتدل وأيامها المشمسة الدافئة، كما يمكنك الجلوس والإسترخاء وإستنشاق الهواء النقي لتصفية الذهن. وفي البلدة الكثير من ملاعب الغولف وحمامات السباحة ومراكز الترفيه المتنوعة، وبالتالي لا يمكنك الشعور بالملل هناك أبدا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.