مدينة “بيرث” النائية في استراليا

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1504 لاتعليقات

مدينة “بيرث” النائية في استراليا

تعتبر مدينة بيرث نائية قليلا عن عواصم العالم وحتى عن المدن الكبرى في أستراليا فهي في الحقيقة جغرافيا أقرب إلى جاكرتا وسنغافورة منها إلى سيدني وملبورن


نزور اليوم مدينة “بيرث” عاصمة ولاية أستراليا الغربية التي تتمتع بتاريخ وتراث ثري، وتقع بين المحيط الهندي وسلسلة جبال دارلينج الساحلية. وتتميز المدينة بالبيئة الطبيعية المتنوعة والكائنات الفريدة، بالإضافة إلى الأنشطة والمرافق الرياضية والترفيهية.

تعتبر مدينة بيرث نائية قليلا عن عواصم العالم وحتى عن المدن الكبرى في أستراليا، فهي في الحقيقة جغرافيا أقرب إلى جاكرتا وسنغافورة منها إلى سيدني وملبورن. وتتميز المدينة بمستوى تعليمي متميز للغاية، الأمر الذي جعلها قبلة كثير من طلاب العلوم.

وتماثل الأجواء التي تشهدها بيرث مناخ دول البحر الأبيض المتوسط، يعتدل الطقس شتاءً بينما يكون حاراً جافاً صيفاً، وتُعد بيرث إحدى أكثر المدن الأسترالية استقطاباً للزائرين وتتيح العديد من وسائل التنقل للمسافرين، فتجد في مطار بيرث الحافلات المكوكية التي تصطحبك إلى وجهة إقامتك، بجانب السيارات وسيارات الأجرة، ويمكنك استكشاف المدينة من على متن الحافلات أو القطارات أو العبارات، كذلك عربات الترام وحافلات CAT التي تلاقي إقبالاً كبيراً لدى الزائرين.

تضم مدينة بيرث الكثير من المعالم التي تستحق الزيارة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، جزيرة البطريق، حدائق وانيرو النباتية، شلالات سيربنتين، منتزه يانشيب، بحيرة بيبرا، بحيرة ليشينولتيا، منتزه أفون فالي، منتزه جون فوريست، متحف غرب أستراليا، ومنتزه أدفنشور وورلد الترفيهي، وأكوا، حديقة حيوان بيرث، منتزه هايد بارك.












تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.