شاهدوا: غرفة الفندق الأغلى في العالم والتي تذوب أيضاً!

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 956 لاتعليقات

نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية؛ تقريراً مصوراً عما أسمته “غرفة الفندق الأغلى في العالم؛ ولكنها تذوب بعد فترة قصيرة”. وأظهرت الصُوَر فُندق الجليد الشهير في السويد، والذي تُخَصص إدارته جناحاً فيه يمكن لساكنيه أن يصمموه حيثما يترآى لهم؛ ولكن هذا سيكون مقابل 140 ألف جنيه إسترليني، وسيستمر لبضعة أشهر فقط قبل أن يذوب.
ويستغرق تصميم الجناح الخاص بالشخص نحو أسبوعين كاملين لتصميمه؛ بحيث تكون كافة الأعمال الفنية ومستلزمات الغرفة من الجليد والثلج.
ويمكن للأشخاص أن يخوضوا تجربة الإقامة في هذا الفندق، على ضفاف نهر تورن بالسويد، في الفترة ما بين ديسمبر 2014 حتى شهر مارس 2015؛ حيث يكون شهر مارس هو آخر شهر للإقامة بالفندق قبل أن يذوب نهائياً.
ويتم منح ساكني الجناح زجاجة تحوي بعض المياه المذابة من الجناح، بالإضافة لكُل صور ورسومات ومخططات التصميم الخاص بالجناح الخاص بهم.
وقال “آرني بيرج”؛ المدير الإبداعي لفندق الجليد، الذي يقع على بُعد 200 كم شمال الدائرة القطبية الشمالية؛ نريد للضيوف القادمين لدينا أن يُعبّروا عن أفكارهم الخاصة، وأن يخوضوا تجربتهم الشخصية مع الجليد كمادة فنية وجمالية”.
وتابع قائلاً؛ “نعلم أن جمال الجليد يوجد فقط لفترة وجيزة؛ لذلك يجب أن نطلق العنان لأفكارنا الإبداعية التي يجب أن تُذهل جميع الزوار”.





أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.