سياحية علاجية وترفيهية في شواطئ البرازيل

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1794 لاتعليقات

يبقى للسياحة البحرية والشاطئية في البرازيل متعة أخرى لذا سنتجول اليوم سريعا في أبرز وأفخم الشواطئ هناك


تعتبر البرازيل من أكبر الدول الجاذبة للسياحة في العالم، ويتنوع المنتج السياحي البرازيلي بين السياحة العلاجية والترفيهية وسياحة الأعمال وغيرها. ونظرا لأنها تضم مئات الشواطئ الكبرى والجزر التي تتنتشر في المحيط داخل حدود الدولة، يبقى للسياحة البحرية والشاطئية في البرازيل متعة أخرى، لذا سنتجول اليوم سريعا في أبرز وأفخم الشواطئ هناك.

 

فرناندو دي نورونا: شاطئ الجنة، واحد من أفضل الشواطئ ومناطق الجذب السياحي في البرازيل، وهو أرخبيل يمتد لحوالي 350 كم على جزيرة بركانية، وفيه ثلاث مناطق جذابة هي برايا لا سانشو، التي يتم فيها التوصل من خلال الشق في جدار الحجر، بايا دوس بوركوس، وأتالايا.

 

بورتو دي جاليناس: تم التصويت على شاطئ بورتو دي جاليناس بإعتباره من أفضل مناطق الجذب السياحي لثماني مرات على التوالي من قبل مجلة السفر البرازيلية، والتي أوصت باعتباها وجهة لعطلات نهاية الأسبوع، ويشتهر الشاطئ بالشعاب المذهلة الساحلية، وشواطئ المياه المشرقة.

 

ايبانيما: يمكنك التمتع بإطلالة بانورامية تشمل ايبانيما في ريو دي جانيرو، مع الأنشطة والإحتفالات الملونة والثقافة على مستوى عالمي، والشاطئ من أغلى الأماكن في ريو دي جانيرو.

 

شاطئ “باريدا دو إسبيلهو”: مكان جميل لقضاء يوم رائع مع إمكانية مراقبة التغيرات في الرمال والماء، محاط بغابة خضراء وهناك السلاحف والكائنات البحرية كثيرة ومتنوعة تعطي للمكان متعة إضافية.

 

جيريكواكوارا: إطلالة خلابة وجمال مدهش، وهو موطن لبعض أفضل اماكن اللعب بالطائرات الورقية، وعلى مدار السنة يقصده هواة التزلج وهو من أفخم أماكن الاسترخاء في البلاد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.