خبراء السفر يكشفون أفضل الأماكن الخمسة التي يمكنك زيارتها

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 782 لاتعليقات

السفر لدى بعض الأشخاص ليس متعة فقط بل هو وسيلة لكسب لقمة العيش ، وهؤلاء هم الذين يجب أن نعتمد على آرائهم حول أفضل الوجهات و الأماكن التي يجب علينا أن نزورها بالإضافة إلى بعض النصائح و الإرشادات الأخرى ، و هذا ما فعله موقع “بيزنس إنسايدر الذي قدم آراء خمسة من هؤلاء المسافرين من ذوي الخبرة حول الوجهة المفضلة لديهم:

5 4 3 2 1

آن بناس، رئيس التحرير التنفيذي لأذكى السفرSmarter Travel : جزر الأزور، البرتغال

تستغرق الرحلة إلى هناك أربع ساعات من بوسطن، وهي في الواقع تسع جزر مختلفة،و هي مكان رائع غير عادي، و رغم تموقعها  في وسط المحيط الأطلسي إلا أنها ليست مثل غيرها من الأماكن. انها ليست متوسطية و ليست إستوائية، إنها مزيج من الإثنين.

بولين فرومرز، مدير التحرير في أدلة فرومر وFrommers.com: جنوب الهند

مكان رائع حيث يمكن رؤية معبد مادوراي، و هو قديم قدم تاج محل، ولكنه يتميز بالألوان الزاهية تتم إعادة رسمها كل أربع سنوات.

بافيا روزاتي، مؤسس Fathom Way To Go: إيطاليا

“إيطاليا هي الوجهة التي لا يمكن أن تمل من زيارتها، فلا أحد يمل من الطعام الجيد، والناس اللطفاء ، قي الواقع ايطاليا هي مدهشة.

سكوت مورو، الرئيس التنفيذي لشركة Luxury Link: تركس وكايكوس

لدى هذه المنطقة أفضل شاطئ في العالم ويسمى شاطئ خليج نعمة، وتضم فنادق تقدم خدمات فاخرة، إنه مكان جيد للإسترخاء والمتعة.

جيسون Clampet، أحد مؤسسي Skift: باجا كاليفورنيا والمكسيك

“باهيا كونسيبسيون، ولاية باجا كاليفورنيا بدائية جدا حيث المياه والكهرباء لا تتوفر إلا لساعات قليلة في اليوم، ولكن المعسكرات كبيرة والنجوم مذهلة في الليل، و البحر يغري بممارسة السباحة، والغطس، و التجديف .

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.