جزيرة موريا: أغلى الوجهات السياحية في العالم

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1962 لاتعليقات

جزيرة “موريا” احتلت المركز الخامس كأغلى الوجهات السياحية في العالم حيث سجلت فيها متوسط أسعار الغرف الفندقية نحو 472 دولارّا لليلة الواحدة


ليس غريبا أن تحتل جزيرة “موريا” المركز الخامس في قائمة أغلى الوجهات السياحية في العالم، حيث سجلت فيها متوسط أسعار الغرف الفندقية نحو 472 دولارّا لليلة الواحدة، وجزيرة موريا هي جزيرة عالية في بولينيزيا الفرنسية وواحدة من جزر ويندوارد.

تتمتع موريا بمناظر خلابة وتتميز بسهولة الوصول إليها حيث يقبل الزوار عليها بكثافة، وتشكل وجهة خاصة وشهيرة للعرسان الجدد لقضاء شهر العسل، وهي قطعا واحدة من أفضل الجزر للمغامرة والنشاط، وبها من العديد من المنتجعات التي تقدم برامج الأطفال ووسائل الراحة، بالإضافة إلى الوجبات المجانية والأنشطة الترفيهية.

محبو الرحلات البحرية سيستمتعون بالغوص والتجديف وصيد الأسماك، خصوصا في الخريف خلال موسم تزاوج الحيتان بين أغسطس وأكتوبر، حيث يقبل كثيرون لمشاهدة الحيتان والدلافين، والجزيرة تشمل أنشطة الأخرى كرياضة الغولف، وفيها أيضا نشاط للقفز المضلي والتزلج، وغيرها كثير من الأنشطة الأخرى.

المنتجعات في موريا تقدم مجموعة من الخيارات من بينها فيلا طابق واحد وحديقة، وتشمل على مستوى الأربع والخمس نجوم مع حضور كبار مشغلي الفنادق في العالم مثل الهيلتون، فندق إنتركونتيننتال، وفندق سوفيتيل، إلى المزيد من بوتيكات لؤلؤة موريا، وهناك عدد قليل من الفنادق الصغيرة وبيوت الضيافة. ونشير مجددا إلى أن الجزيرة احتلت المركز الخامس كأغلى الوجهات السياحية في العالم وفقا لموقع “Hotels” وتصدرت مدينة “بورا بورا” الواقعة في بولينيزيا الفرنسية أيضا قائمة أغلى الوجهات، تلتها مدينة “سانت جون” في جزر فيرجين، ومدينة “سوفرير” في سانت لوسيا شرق البحر الكاريبي، ثم جزيرة “برمودا” في المركز الرابع، وجاءت موريا خامسة.















تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.