تعالوا وتعرفوا على اهم الاماكن السياحية في سويسرا

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1113 لاتعليقات

ن كنتم تبحثون عن عطلة صيفية مميزة تعالوا وتعرفوا من خلال موقع شاشة نت على جمال طبيعة سويسرا وعلى أهم المناطق السياحية في سويسرا..

الاتحاد السويسري هي جمهورية فيدرالية تتكون من 26 كانتونات، مع برن كمقر للسلطات الاتحادية. تقع سويسرا في غرب أوروبا، حيث تحدها ألمانيا من الشمال، فرنسا من الغرب،إيطاليا من الجنوب، والنمسا وليختنشتاين من الشرق.

سويسرا هي واحدة من أغنى البلدان في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي للفرد، وتحتوي على أعلى ثروة للشخص البالغ (الأصول المالية وغير المالية) من أي بلد في العالم، تقع سويسرا ضمن المناطق الشمالية المعتدِلة مناخيا وضمن دائرة تأثير التيار الخليجي. وتنقسم البلاد إلى طبيعتين مناخيتين بسبب وجود سلسلة جبال الألب، التي تخترق البلاد من الغرب حتى الشرق. فنجد أن الجنوب يسوده مناخ متوسطي معتدل، بينما يتعرض الشمال للتأثيرات المناخية المحيطية الرطبة، القادمة من غرب أوروبا، ويكون في فصل الشتاء في مواجهة التأثيرات المناخيةالقارية الباردة القادمة من شرق أوروبا.

اليكم أهم الاماكن السياحية:

ماترهورن هي واحدة من الجبال الأكثر شهرة في العالم . ترتفع إلى 4478 مترا، ولكن ليس أعلى جبل في سويسرا.

الحديقة الوطنية السويسرية هي أفضل مكان لرؤية آراء جبال الألب . هذه الحديقة هي كبيرة بحيث تغطي نصف مساحة سويسرا، كما ويمكنك أن ترى أيضا بعض الحيوانات بما في ذلك النسور، الغرير والايائل .

قلعة شيلون هي واحدة من القلاع الأكثر شهرة في سويسرا تقع بالقرب من مونترو . القلعة تصبح واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في سويسرا.

زيرمات تشتهر بأنها منتجع للتزلج جميل حيث يمكنك التمتع بالتزلج، وبطعامها الشهي، وبأسواقها المميزة الحضارية.


جبال الألب الاستوائية في هذا الجذب السياحي سوف تجد أشجار النخيل هنا . تيسان فهو قريب جدا من إيطاليا، ويقدم الأنهار الجليدية وكذلك أشجار النخيل .

بحيرة جنيف هي واحدة من أكبر البحيرات في كل من أوروبا، والبحيرة نفسها هي وجهة رائع، وبحيرة جنيف هي واحدة من أجمل بحيرة في العالم التي تقع بين سويسرا وفرنسا.

زيوريخ هي مدينة سويسرا الكاملة مع المقاهي العصرية والمحلات الدولي، وصخب الحياة العصرية.

شلالات الراين تقع في مدينة شافهاوزن، وهما أكبر الشلالات في كل من أوروبا.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.