بحيرة ويبستر صاحبة أطول اسم في العالم

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1251 لاتعليقات

يطلق عليها السكان اختصاراً اسم بحيرة Chaubunagungamaug، في حين يفضل البعض تسميتها ببحيرة ويبستر نسبة لاسم البلدة. هذه البحيرة ذات المياه

العذبة والتي يتكون اسمها من 45 حرفاً تحمل أطول اسم لمكان في الولايات المتحدة وواحدة من أطول أسماء الأماكن في العالم. اسم البحيرة غريب لدرجة أنه حتى السلطات المحلية تعجز عن إملاءه، كما تحمل علامات الطريق التي تشير إلى البحيرة الكثير من الأخطاءً الإملائية. عرفت البحيرة، منذ العصور الأولى، بأسماء مختلفة مثل Chabanaguncamogue، و Chaubanagogum ، و Chaubunagungamaug . ويتفق المؤرخون على أن جميع هذه الأسماء تحمل نفس المعنى وهو ” مكان الصيد على الحدود” كون هذه البركة الكبيرة ، المقسومة عبر قنوات ضيقة إلى ثلاث بحيرات، كانت مشهورة في جميع أنحاء المنطقة وكانت مكان التجمع المركزي للهنود وأصدقائهم. تشكل الاسم الحالي للبحيرة عند وصول المستعمرين الإنكليز إلى المنطقة. في ذلك الوقت كان رجل إنكليزي يدعى صموئيل سلاتر يشغل مطحنة في قرية مانشوغ (Manchaug) القريبة، وأطلق الهنود على البحيرة حينها اسم (Chargoggaggoggmanchoggagogg) والتي تعني “الرجل الانجليزي في مانشوغ”. وبعد فترة قصيرة، ظهر هذا الاسم على خريطة عام 1795. ثم في وقت لاحق، قرر شخص ما إضافة الاسم الهندي الأصلي (Chaubunagungamaug) إلى الاسم الحديث (Chargoggagoggmanchoggagogg)، ليصبح معنى الاسم “الرجل الإنجليزي في مانشوغ في مكان الصيد على الحدود” أو Chargoggagoggmanchauggagogg chaubunagungamaugg. تشكلت البحيرة بسبب تراجع الأنهار الجليدية خلال العصر الجليدي الأخير، وتستمد مواردها من الينابيع ومجاري المياه. وكثيراً ما يتوافد الزوار على البحيرة للاستمتاع بطبيعتها الخلابة وممارسة رياضة المشي والتجول في المنطقة التي تضم مناظر رائعة. وعادة ما يتجمع السياح أمام المستنقعات المنتشرة حول حواف البحيرة على شكل بقع لاستكشاف الحياة البرية، وتعتبر السباحة و ركوب الزوارق من أكثر الأنشطة شعبية في البحيرة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.