إليك أفضل المطاعم في دبي و أبوظبي لتمضية أمسيات شهر رمضان الكريم

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1534 لاتعليقات

إليك أفضل المطاعم لتمضية أمسيات شهر رمضان الكريم

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، نقدم لك سيدتي مجموعة من أفضل المطاعم و أفخرها في دبي و أبوظبي التي تقدم برامج متنوعة طيلة الشهر الفضيل، لتستمتعي بأجواء رمضان الفضيل، فهي أماكن تتميز بمأكولاتها الشهية و أجواء رمضانية روحانية، لذا نتمنى لك شهرا فضيلا و مباركا، فاكتشفيها معنا اليوم في موقعنا البرونزية النسائي، واختاريها لتمضية أمسيات الشهر الكريم فيها.



تعتبر خيمة المجلس، المتواجدة في فندق مدينة جميرا، من أجمل الأماكن التي يجب عليك عزيزتي تجربتها خلال شهر رمضان، فهي تقدم لك أجواء فاخرة و ممتعة من حيث الأجواء الساحرة، كما تقدم مجموعة من المأكولات الشهية و المتنوعة، و الاستمتاع بمسح العود و الألحان الموسيقية العذبة التي تملأ المكان، كذلك تشهر خيمة أساطير الفاخرة المتواجدة في فندق أتلانتس بأجوائها الرمضانية الرائعة، من حيث الديكور و مأكولاتها اللذيذة و الترفيه، إذا يعشق العديد من الزوار في القدوم إليها كل سنة، حيث تتنوع في مأكولاتها ما بين العالمية و الهندية و الإيرانية و العربية و غيرها، فهي خيمة تنقلك لعالم ثاني بأجوائها الرائعة.



كما تحتفل خيمة داونتاون الرمضانية من اعمار، بحلول شهر رمضان المبارك، بأجواء مفعمة بتقاليد الضيافة العربية الأصيلة، بالإضافة إلى موقعها الرائع و إطلالاتها الساحرة على برج ” خليفة “، كما يستقبل مطعم نعنع قائمة متنوعة من أشهى المأكولات التقليدية المفضلة و المحضرة على منصات الطهي المباشرة، و كذا المشاوي العربية و الحلويات العربية المشهورة، فاختاري من بين هذه الأماكن المكان المفضل لديك، لتستمتعي بأجواء رمضان 2015 مع أهلك و أصدقائك.



أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.