أنانتارا نخلة جميرا يمنح الخليجيين خصومات نارية

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 938 لاتعليقات

أعلن منتجع و سبا أنانتارا دبي نخلة جميرا، عن باقات جديدة ملائمة للعائلات الخليجية التي تسعى لزيارة الامارات العربية المتحدة هذا العام، و يقدم خيارات اقامة مرنة مصممة لتتناسب مع الضيوف من جميع الأعمار و ذلك ضمن السياسة المتبعة للمنتجع و التي تضع الزائر الخليجي صوب أعينها.

4 3 2 1

و تضم الباقات الجديدة حزم مناسبة للاقامة الطويلة في شقق المنتجع، و التي تم تصميمها بشكل يلائم احتياجات العائلات الخليجية و يحترم خصوصيتها، و يمكن الاستفادة من هذه الباقات للأسر التي تفضل الاقامة في الشقق المفروشة التي تقع في قلب المنتجع ذو الخمس نجوم، و الاستجمام بالمرافق الخاصة كالمطاعم و الشاطئ الخاص بالمنتجع بالاضافة الى الرياضات المائية المشوقة.

و يسري عرض الباقات حتى نهاية عام 2015، و يمكن الاستفادة من مجموعة واسعة من الأسعار، حيث يحصل المقيمين على تخفيضات بنسبة 20 في المائة عند الحجز لمدة 4 ليالي الى 6 ليالي، و الحصول على خصم بنسبة 25 في المائة عند حجز الغرف ما بين 7 ليالي الى 29 ليلة، بالاضافة يمكن الحصول على خصم بنسبة 40 في المائة عنجد حجز 30 ليلة أو أكثر.

يشار الى أن الشقق الخاصة بالمنتجع تمثل حلاَ مناسباَ للعائلات التي تتطلب مساحة اضافية في الغرف الفندقية، حيث يمكن الاختيار ما بين غرفة نوم واحدة او غرفتي نوم، كما توفر الشقق مجموعة كاملة من وسائل الراحة بما ذلك مطبخ فاخر و مساحة مناسبة لتناول الطعام، و شاشة تلفاز مسطحة بقياس 42 بوصة و موقف خاص للسيارات.

و قال جان فرانسوا لوران، المدير العام لمنتجع و سبا أنانتارا دبي نخلة جميرا:” يمثل المنتجع مقصداَ للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، و أوضحت الاحصائيات الصادرة من قبل يوجوف للابحاث بأن دولة الامارات العربية المتحدة تحتل المرتبة الأولى للباحثين عن العطلات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.

و أضاف:” يفضل أكثر من ثلثي المسافرين من المنطقة الاقامة بفنادق من فئة الخمس نجوم، و بالتالي فنحن نمثل مكاناَ مثالياَ لاستقبال للباحثين عن عطلة عائلية مناسبة، حيث شهدنا في الأشهر الاثني عشر الماضية زيادة بنسبة 35 في المائة من الضيوف المملكة العربية السعودية، و بنسبة 30 في المائة من الكويت، كما نشهد اقبالاَ مميزاَ للضيوف من دولة قطر”.

ويضم منتجع وسبا “أنانتارا دبي نخلة جميرا”، الذي يتمتع بموقع متميز في النخلة وواجهة بحرية مطلة على مياه الخليج العربي، 293 غرفة وجناحا بما فيها 130 غرفة متصلة بممرات مباشرة إلى بحيرة حصرية تبلغ مساحتها 11 ألف متر مربع. ويضم المنتجع كذلك 12 فيلا شاطئية و18 فيلا فاخرة داخل مياه البحر وثلاثة فلل ملكية شاطئية حصرية راقية والتي توفر قمّة الراحة والرقي.

وتشمل مرافق المنتجع شاطئا خاصا وثلاث بحيرات طبيعية ومرافق مخصصة للرياضات البحرية وحمام سباحة محاط ببحيرة مع ردهة لتقديم المشروبات والمرطبات وسبا أنانتارا وستوديو للياقة البدنية وملاعب للتنس. ويضم قاعة لإقامة الفعاليات الكبيرة بما فيها حفلات الأعراس والمؤتمرات تتسع لـ300 شخص وقاعات لعقد اجتماعات التنفيذيين ومرافق ترفيهية مزودة بأحدث المعدات والأجهزة السمعية والبصرية.

كما يضم 6 مطاعم متنوعة ومرافق لتناول الطعام بما فيها مطعم مفتوح على مدار الساعة لتقديم مختلف الأطباق والمأكولات من المطاعم العالمية والشرق أوسطية ومطعم لتقديم المشويات على الطريقة الاسترالية ومطعم آخر متخصص في المأكولات الآسيوية إضافة إلى مطعم شاطىء لتقديم أطباق من مطبخ البحر الأبيض المتوسط​​ ومقهى البهو وردهة تقديم الشيشة.

و تبدأ أسعار الاقامة للشقق من 945 درهماَ لليلة الواحدة للشقة الكونة من غرفة نوم واحدة، لتصل الى 1830 درهماَ للشقق المكونة من غرفتي نوم و ترس فخم.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.