أرغوس كابادوكيا بتركيا: حلم جديد مع كل فجر جديد

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1981 لاتعليقات

إنه “الفندق الكهف” الفخم حيث الهدوء والسكينة وأجواء من الخصوصية المريحة التي تجذب إليها السياح. يتميز هذا الفندق بطرازه القديم الذي يضم معروضات منتقاة بعناية من التحف وقطع الأثاث القديمة، ومدافئ الحطب، ومداخل مقوسة أثرية، وشرفات مشمسة رائعة تطل على “وادي بيجون فالي Pigeon Valley” بمنظره الخلاب المنحوت بصورة طبيعية متقنة تبدو جذابة للغاية لا سيما أثناء غروب الشمس وشروق الشمس حيث تتزين السماء بالمناطيد الهوائية.
يأتي الزوار إلى هذه الأرض للتنزه و التجول؛ والبعض يأتي إليها لمجرد الاستمتاع بكل لحظة من لحظات الإقامة فيها. إنه “أرغوس Argos” في كابادوكيا الذي يفوق كل توقعات المسافرين الباحثين عن الرومانسية والاستجمام بفضل ما يتميز به من طراز عالمي على أعلى المستويات.
يقع أرغوس كابادونيا في قلب مدينة كابادوكيا في منطقة أثرية عتيقة لمجمع قديم للرهبان في قرية “أوشيسار Uchisar”، حيث لا تزال بقايا المنازل التاريخية والكهوف والسراديب تتلقى الصيانة والعناية اللازمة ليس لتزويد الضيوف بمكان للإقامة الفخمة فحسب وإنما لإضفاء طابع خيالي حصري على منظر هذه الأرض الساحرة.
تم تصميم أماكن الإقامة بطابع يعزز أبسط أساليب الحياة من خلال طراز متنوع. يتوفر “أرغوس كابادوكيا” على تشكيلة واسعة من الغرف والأجنحة  الرائعة للضيوف موزعة على 6 قصور مختلفة تتضمن 53 غرفة وجناح؛ ويحتوي البعض منها على مسابح “الكهف” الخاصة.
تقوم مطاعم أرغوس كابادونيا بتقديم أصناف متنوعة من المأكولات المحضرة بمكونات صحية طازجة؛ إلى جانب أطعمة أخرى مصنوعة من المنتجات المحلية لتتناسب مع مختلف الأذواق.
تتقاسم صالات الاستقبال طرازا موحدا يزخر بحدائق مزهرة وشرفات مشمسة تطل على مناظر بانورامية فسيحة تمتد من تلال قلعة “أوشيسار Uchisar” إلى وادي “جوفيرسينيكGuvercinik ” مرورا بأراضي عشبية على مد البصر يحدها جبل “أرجياس Erciyes” الكبير.
وتطل كل غرفة من هذه الغرف على محيط مميز جميل يسر النفوس سواء بمايصدح به من زقزقة العصافير أو جمال مشهده الطبيعي تحت ضوء القمر بلونه الفضي.
يبدأ أفضل وقت لزيارة تركيا من أكتوبر إلى أبريل،  الفترة المثالية للتنزه والاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية. ويكون متوقعا أن تنخفض الأسعار بنسبة 15 إلى 20% خلال هذا الموسم؛ وعموما فإن الأسعار تظل قابلة للتفاوض على مدار العام.
المساجد والمطاعم التي تقدم الأطعمة الحلال متوفرة بشدة في تركيا؛ ويمكن إيجادها بسهولة.
كما يمكن حجز الرحلات المتاحة عبر الإنترنت بأفضل الأسعار وأرخصها وذلك بحسب الموسم الذي يتم التخطيط لإجراء الزيارة خلاله.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.