أجمل المدن الصغيرة في أوروبا وأكثرها راحة

مجلة أصحابي . سياحة وسفر 1110 لاتعليقات

اخترنا لكم خمسة من أجمل البلدان في أوروبا وأكثرها رومانسية وهدوء لقضاء عطلة لا تنسى والتخلص من أعباء الحياة


كثيراً ما نحتاج إلى الهدوء والسكينة بين حين وحين للتخلص من أعباء الحياة، وكيف لو كان هذا الهدوء يصاحبه جمال المكان ورمانسية الأجواء، وهذا ما سوف نتطرق له في موضوعنا الذي اخترنا خمسة من أجمل البلدان في أوروبا وأكثرها رومانسية لقضاء عطلة لا تنسى.

سانت موريتز، سويسرا
تعتبر سانت موريتز المكان المثالي لهواة التزلج في العالم، لذلك فهي تمتلئ بهم في أشهر الشتاء، ولكنها في الأيام الدافئة ملاذا جميلا للباحثين عن الهدوء والاستمتاع بالطقس الرائع والمشي لساعات في الطرقات المخصصة لذلك في تلك القرية الصغيرة.

سينك تير، إيطاليا
مشهورة قرية سنيك تير، كيف لا وصورتها الشهيرة في معظم مجلات السفر العالمية، فهي قرية تتكوّن من 5 قرى وهم: ريوماجيورى وكورنيجليا وفيرنازا ومانارولا ومونتيروسو، وقد تميزت بألوانها الزاهية التي تلونت بها مبانيها المشيدة على الجرف.

هالستات، النمسا
على بحيرة هالستات تقع هذه القرية الصغيرة بين أحضان جبال الألب لتكون الطبيعة الخلاّبة حاضرة بقوة لتغمر من يقصدها بالراحة في استكشاف المنطقة وصعود الجبال المحيطة بها.

كولمار، فرنسا
هذه القرية التي من أن تدخلها تشعر بأنك قد عدت قرناً من الزمان فهي محتفظة بطابعها القديم وقد أطلق عليها اسم ” فينيسيا الصغيرة”، نظراً للشبه الكبير بينها ومدينة البندقة الإيطالية لوجود الجسور والجداول المائية.

بورتو، البرتغال
هي واحدة من أقدم المراكز الأوروبية، وقد أدرجت على لائحة التراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1996. وتعتبر قرية الصيد هذه من أجمل المدن في البرتغال وفيها الكثير من المعالم التاريخية والأثرية والطبيعة البحرية الرائعة لتجعلها مقصداً للراغبين في الهدوء في أجواء بديعة.

سويسرا

فرنسا

ايطاليا

النمسا

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.