مناضد الـ Parsons table لجميع أنماط الديكورات

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1290 لاتعليقات

تعتبر مناضد ” Parsons table ” من أشهر أشكال تصميمات المناضد حول العالم وأكثرها إنتشاراً ورواجاً نظراً لأناقتها وعمليتها فى نفس الوقت فابالإضافة إلى أنها تتمتع بتصميم رشيق على منهج فن المنيمال – minimal فى التصميم فهى أيضا متعددة الأغراض والإستخدامات مما يجعلها لا غنى عنها فى أى منزل ويزيد على ذلك أنها تلائم كل الأذواق وتلائم أى ديكور منزلى سواء كلاسيكى أو حديث ومودرن أو معاصر أو على طراز الروستيك وغيرهم …

يمكنك إستخدام مناضد ” Parsons table ” فى غرفة النوم وغرف الطعام والإستقبال ويمكن وضعها فى الأركان أو فى منتصف غرفة الجلوس والمعيشة والمكتب فهى أنيقة وسهلة النقل وعملية ولا تشغل حيزاً كبيراً فى المساحة كما سترين بالصور ….
849894
849894

ترجع تسمية مناضد ” Parsons table ” بهذا الإسم نسبة للمكان الذى تم إبتكار تصميمها فيه لأول مرة فى مدرسة ” Parsons ” للتصميم بباريس على يد المصمم العبقرى Jean – Michel Frank ( 1895 – 1941 ) فى فترة الثلاثنيات , ومن وقتها إنتشر هذا النمط وأصبح يصنع فى مختلف دول العالم لكبرى شركات ومصانع الأثاث .

849894
نفس تصميم المنضدة يمكن إتخاذه كمنضدة غرفة طعام صغيرة .
849895
يبتكر المصممون فى إستخدامها حتى أنها تستخدم كـ كومود أنيق لغرفة النوم
849896
فى غرفة الجلوس أو المعيشة لا غنى عن تلك المنضدة
849897
منضدة ذات أرجل طويلة وهى مستخدمة كمكتب جانبى صغير مستندة على الحائط
849898
شكلاً أخر للمنضدة وهى مستخدمة ككنصول جانبى بلون برتقالى صريح مما يعطيها شكلاً حداثياً يناسب البيوت المودرن .
849899
مناضد ” Parsons table ” تناسب أى ركن توضع فيه وتستخدم لجميع الأغراض .
849900
ركناً أنيقاً يصلح كمكتب مع هذا التصميم من نمط الـ ” Parsons table
يناسب غرف المكتب صغيرة المساحة .

849915
يكمن جمال مناضد Parsons table فى عدم إحتوائها على أية تفاصيل فهى مجردة حد البساطة المريحة للعين والمحققة للغرض والمحافظة على الشكل الجمالى الأنيق المطلوب فى أى قطعة أثاث .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.