لا مزيد من رطوبة الجو داخل منزلك خلال فصل الصيف..

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1783 لاتعليقات

تعد رطوبة الجو داخل المنزل من بين المشاكل التي تعيق الشعور بالراحة و الاسترخاء داخل المنزل، فهي تخلق جو غير صحي خاصة إذا كانت درجة الحرارة جد عالية خلال فصل الصيف، و حتى يمكنك التخلص بصفة نهائية من الرطوبة داخل المنزل، عليك اتباع النصائح التالية التي ستجعل منزلك في مأمن من رطوبة الجو.
لتخففي من درجة حرارة المنزل عليك غلق جميع المنافذ التي من شأنها تمرير أشعة الشمس داخل المنزل، مثل النوافذ أو الستائر أو المظلات الخارجية، كما يجب عند تركيب وسائل جديدة على النوافذ لتحميك من حرارة أشعة الشمس، ينبغي أن تكون ذات أسطح فاتحة أو مكونة من مادة معدنية حتى تعكس أشعة الشمس، و لا تقوم بامتصاصها و تخزينها.

من العوامل التي تعرض المنزل للتعرض للرطوبة هو قيامك بتجفيف الملابس داخل المنزل، فقيامك بتجفيف الملابس او المنشفة داخل الغرفة يسبب ارتفاع درجة رطوبتها مما يسبب الاحساس بالاختناق، و ليس كما يعتقد البعض أن ترك المناشف المبللة معلقة أمام النوافذ قد تؤدي لتبريد الجو.
حينما تكون الأجهزة الكهربائية غير مفيدة و ليس من الضروري استخدامها، فيجب عليك غلقها بصفة نهائية، حتى تتخلصي من أحد عوامل ارتفاع الحرارة في المنزل، خاصة إن كنت لا تستخدمينها.
حين تشعرين أن حرارة الجو قد انخفضت قليلا مثل في الصباح الباكر أو في المساء، فعليك فتح النوافذ و أبواب المنزل حتى تسمحي للهواء البارد بالدخول للبيت و تمنحي متنفسا للمنزل حتى تجددي الهواء داخل المنزل، في المقابل حين تكون درجة الجو مرتفعة احكمي إغلاق النوافذ و الأبواب حتى لا تتسرب الحرارة للمنزل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.