كيف تستخدمين المرايا في الديكور؟؟

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 3484 لاتعليقات

عندما تقررين وضع المرايا في زوايا مختلفة من البيت، فأنت تضيفين لمسة جمالية على أثاث المنزل، وحتى تتناسق مع باقي ديكور المنزل عليك إتباع ما يلي:
يُعتبر مدخل البيت من أكثر الأماكن التي تُستخدم فيها المرايا، حيث يُمكن تثبيتها إلى الحائط، فوق كونسول الخشب، ضمن إطار مزخرف أو محفور، كما يمكن أن تمتدّ على كامل مساحة الحائط، أو أن ترتفع من الأرض حتى تبلغ السقف، ويمكنك توسيع المساحة الطويلة، بتثبيتها إلى الحائط الضيّق.
توضع في غرفة الطعام فوق الـبوفيه، وتُزيّن بإطار خشب عريض مطليّ بالذهب، إذا كانت هذه الغرفة مفتوحة على الصالون. أمّا إذا كانت منفصلة عنه، وهو يضمّ جلسات عدّة، فتبرز ضمن المساحة الفارغة التي تضمّ طاولة ومقعدين لتفصل بين الصالونات.

 

تُستعمل في غرفة البنات، فوق منضدة تسريح الشعر أو في داخل الخزانة، ولا يُنصح بحضورها بشكل ظاهر في غرف البنين، بل يُستحسن أن تكون مثبتة على باب الخزانة الداخلي.
توضع في غرفة النوم الزوجية فوق منضدة التسريح، أو يمكن تثبيتها إلى الجهة الخارجية أو الداخلية من الخزانة، كي تُعطي شعوراً بالاتساع، أو يُمكنك وضعها ضمن إطار أنيق على الأرض.
لا يُستغنى عنها في الحمّام، وذلك فوق حوض الغسل. ويفضّل أن تكون كبيرة، وأن تأتي محصّنة بالرخام لحمايتها من تعرّضها للماء والصدأ.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.