فنادق بديكورات تحمل توقيع مصممي الموضة

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1842 لاتعليقات

ثمة فنادق تتمتع بأناقة فوق العادة، فديكوراتها وتصميمها الداخلي تحمل توقيع أيقونات التصميم لدى كبريات علامات الموضة، ولهذا فهي فنادق تتمتع بخصوصية وديكورات مميزة، تحمل ذائقة فنية استثنائية بعبق منصات العروض وعالم الموضة بتفاصيله الساحرة وتفاصيله الغرائبية في أحيان أخرى.
ولا شك أن هذه الفنادق تلقى القبول من عشاق الفخامة والتميز، حيث قضاء الوقت في اجنحة تحمل توقيع مصمم علامتك المفضل في الديكورات والتصميم الداخلي، فلا شك أن هذا الديكور سيبعث على التأمل اكثر مما تفعله قطع الملابس!

فبين كارل لاغرفيلد و رالف لورين وفيرساتشي لا شك ان كل منا سيجد الاسترخاء بصحبة ديكور يحمل توقيع أيقونته المفضلة، كما ستحمل أيضاً هذه الفنادق صبغة تاريخية مميزة فيما بعد، نظراً لكونها تحمل توقيع علامات الموضة في القرن الحادي والعشرين.
شاهدي معنا بالصور هذه التصميمات لفنادق موقعة من مصممي الموضة،
847731

Castiglion Del Bosco
حكاية توسكانية دافئة في هذا المنتجع الفريد المكون من فيلات خاصة للعائلات لاقامة ساحرة وعطلات لا تنسى حيث يشتمل على قلعة وكنيسة قديمة ومنظر رائع للطبيعة وحقول الكروم الايطالية.. وهو من تصميم عملاق الموضة ماسيمو فيراغامو الذي ذهب ليشتري المكان لعطلاته العائلية فقرر تحويله الى منتجع فاخر ووضع لمساته عليه ليناسب زواره المرموقين.

847732
Grunewald Suite Lagerfeld
جناح خاص في فندق SCHLOSSHOTEL IM GRUNEWALD في برلين قام بتصميمه عملاق الموضة كارل لاغرفيلد بأسلوب يجمع بين الأرت ديكو والرومانسية الفرنسية في تنفيذ الحمام الرخامي وغرفة المكتب كما يتميز بسرير عملاق وفاخر باللون الوردي وكثير من القطع الفنية اليدوية الفرنسية التي تعود لأوائل القرن العشرين.

847734
Armani Hotel Dubai
تحتضن دبي مجموعة من أفخر الفنادق في العالم ومنها فندق أرماني دبي، الذي يقع في أعلى أبراج العالم وهو برج خليفة.
كل شيء هنا يحمل روح أرماني، انها الأناقة العصرية بالروح الايطالية، فالمصمم الايطالي الكبير وضع لمساته على كل شيء بدءاً من الأثاث والأرضيات والنقوش والاكسسوارات وحتى أكواب القهوة.. كل جزء يحمل توقيع المصمم بحرف A الجذاب.

847783
Palazzo Versace
الاسم يعني قصر فيرساتشي وهو الفندق الوحيد في العالم المصنف بدرجة 8 نجوم، فهذا الفندق الفاخر والواقع في كوينزلاند استراليا يحتفي بعلامة فيرساتشي التي كان مؤسسها جياني فيرساتشي عاشقاً للعمارة وخصوصاً العمارة الباروكية.

وفي عام 1997 قررت مجموعة صن لاند التعاون مع دار فيرساتشي لاطلاق اول فندق باسم دار للموضة، وقي هذا الوقت كانت دار فيرساتشي هي الوحيدة التي تطلق مجموعات خاصة بالاثاث والديكور بالاضافة الى عملها الأساسي بمجال الموضة، ولأن ديكور فيرساتشي يتسم بالفخامة فقد كان مناسباً للفندق بشدة من أدوات المائدة والمفروشات وحتى ورق الحائط.

847747
Bulgari Hotels & Resorts Bali
يكفي ذكر اسم بولغاري للتعبير عن مفهوم الفخامة الايطالية، فالفندق والمنتجع في جزيرة بالي هو الثاني في مجموعة فنادق بولغاري بعد ميلانو، وهو بلا شك يحمل ارقى معايير الرفاهية فهو يتكون من 95 فيلا لكل فيلا حديقة خاصة بها، وغرفة معيشة في الهواء الطلق حجمها 300 متر مربع ويطل المنتجع على مسطحات نبات اليلانج يلانج ومنظر المحيط الساحر.

847748
Hotel Maison Moschino
يتمتع هذا الفندق بروح صناعة الموضة بأسلوب سوريالي، فهو يعبر عن روح الموضة الانيقة لدى دار موسكينو وبمفردات الرفاهية لعشاق الاماكن الاستثنائية.. بأسلوب يحاكي قصص الأميرات والقصص الخيالية.
تم تنفيذ الفندق في احد اهم الميادين في ميلانو وهو المكان الذي كانت تقع فيه محطة القطارات قديماً ويعد من أهم رموز الحياة العصرية في ميلانو

847750
Hotel du Petit Moulin
فندق باريسي بلمسات كريستيان لاكروا دافئ لعشاق الرومانسية والفن والأجواء الساحرة لباريس قديماً، حيث يقع شارع ضيق قديم يحتوي على غاليريهات الفن وبوتيكات الموضة بأسلوب العشرينات.
والمبنى نفسه يعود الى القرن السابع عشر ومدخل الفندق كان مخبزاً فيما مضى وأحد أشهر زبائن هذا المخبز فيكتور هوجو! لا شك أن المكان يحمل عبق مميز يتفهمه عشاق الفن والدفء الفرنسي القديم.

Tortuga Bay SuiteTortuga Bay Hotel Puntacana Resort & Club
بتوقيع أوسكار دي لا رينتا يحمل هذا المنتجع الواقع في جمهورية الدومينيكان كافة عوامل الاسترخاء، فالأثاث والباشيو والغرف وكل ما في المكان بتصميم يواكب الموضة من اوسكار دي لارينتا.
بالاضافة الى الشاطئ الساحر فالموقع المميز يوفر عوامل الاسترخاء والراحة لعشاق الرفاهية والترف بمطاعم جذابة و طبيعة خلابة في أحد أفضل شواطئ الدومينيكان.

847752
Round Hill Hotel & Villas
يوماً ما كان هذا المنتجع ذي الفيلات المتعددة مخصصاً للعائلات الثرية في خمسينات القرن الماضي، أما في عصرنا الحالي فقد أصبح يناسب النخبة المترفة، مع أجنحة وفيلات بتوقيع رالف لورين.
يحتوي الفندق على عدة منتجعات علاجية وحمامات سباحة فاخرة وملاعب جولف بالاضافة الى مطاعم تقدم أشهى الأطباق الكاريبية بنباتات طازجة من الحدائق المحيطة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.