عالم الأحلام الناعمة في غرف الأطفال من ألتا مودا ايطاليا Altamoda Italia

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1796 لاتعليقات

عالم من الأحلام الناعمة والقصص الممتعة يعيشها الاطفال في أحدث ما قدمت علامة ألتا مودا ايطاليا Altamoda Italia الايطالية  في غرف الأطفال، حيث قدمت تشكيلة شديدة الجمال والعذوبة تحمل كل ما يضفي السعادة والبهجة والدفء على عالم الأحلام البريئة في غرف الأطفال.
وغلبت على المجموعة ألوان الباستيل الرقيقة والرسومات اللطيفة ليقضي الطفل أجمل اوقات المرح وينعم بليالي النوم الدافئ في عالمه الخاص، حيث حرصت ألتا مودا  على تقديم ما يناسب كافة احتياجات الأطفال من مساحات للعب والنوم والدراسة وتبديل الملابس، ولم تنس اضفاء روح المغامرة والرحلات الخيالية!
واختارت ألتا مودا ايطاليا Altamoda Italia الدببة القطبية اللطيفة لتكون رفيقة طفلك خلال الوقت الذي يقضيه في غرفته ليتخيل ويبتكر وسط هذا العالم الحالم والمشرق.
غرف الأطفال من ألتا مودا ايطاليا Altamoda Italia تعبر بحق عن عالم الأحلام الخاص بطفلك! حيث تجسد العالم المثالي للطفل بينما يتألق في مملكته الخاصة وعالمه الساحر بتصميمات ديكور تتناسب واعلاء قيم الجمال والخيال لدى العقول البريئة والخلاقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.