صمّمي حماماً عصرياً في غاية الروعة مع مهندسة الديكور جُمانة أبو فاضل

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2430 لاتعليقات

بما أن الحمام العصري يجمع بين الدقة والروعة، فيأتي في منتهى البساطة ليتلاءم مع الشقق المودرن التي تفتقر في معظمها للمساحات الفسيحة.وبما أن كل سيدة تطمح إلى أن يكون لديها حمام عصري بتصميم راقي مواكب للموضة ،فسنطلعك اليوم مع مهندسة الديكور جُمانة أبو فاضل على أبرز صيحات الموضة في تصاميم الحمامات العصرية البسيطة التي تجمع بين ألوان الأبيض والأسود والرمادي بطريقة ذكية. 
حاولي أن تغطي أرضية الحمام الألوان الداكنة كالرمادي أو الأسود، فيما يطغى نقاء الأبيض على العناصر الموجودة، ويفضّل أن تكون الجدران متشابهة مع الأرضية؛ فإما أن تحمل اللون نفسه، أو إذا كانت هذه الأخيرة سوداء فتطلى الجدران بالرمادي والعكس صحيح.
ميزي جدار واحد عن البقية من خلال تلبيسه بنوع آخر من البلاط كـ”الموزاييك”، أو ذلك الذي تدخل في تصميمه مادة “الستانلس ستيل”. و احرصي أيضا على تمييز حوض الغسل عن بقية العناصر السائدة في الحمام من حيث الألوان، فغالباً ما يكون مصنوعاً من الخشب المعالج أو الزجاج. 
  يفضّل اعتماد مرآة رفيعة طويلة خالية من الإطارات التقليدية؛ لكي لا تغطي جمالية البلاط ، لذلك حاولي قدر الإمكان تجنب استعمال المرآة التي تغطي الجدار بالكامل فوق حوض الغسل.
قومي بتوفير مساحة مخصصة للدشّ يحيطها الزجاج الشفاف بشكل جزئي، و إذا كانت لديك المساحة الكافية يمكنك إدخال “الجاكوزي” إلى يسار “الدش”. اعتمدي مبدأ “دش المطر” الذي يعلّق بالسقف، وتمتعي بالماء وكأنك واقفة تحت غيمة تمطر. ومن الجهة المقابلة، يمكنك تثبيت شلال من الماء.
اختاري “اكسسوارات” الحمام المصنوعة من خشب “التيك” مع “الستانلس ستيل”، وضعي قطعة مربعة مصنوعة من الخشب المعالج أمام مساحة “الدش”.
لا تفرشي الأرضية بقطع السجاد الكلاسيكية. واستخدمي الكرسي الطويل في هذه المساحة ، و لتتمكني من الحصول على حمام يلفت الأنظار، استغني عن رفوف الألومينيوم اللماعة ، وانتقي تلك المصنوعة من الخشب و”الستانلس ستيل”. و أخيرا،لا تنسي أن ثبّتي وحدات الإضاءة الطبيعية في السقف المستعار من نوع Trimless القابل لتحمّل الرطوبة والحرارة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.