خمسة من الأفكار المميزة لديكور الحمامات الواسعة

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1605 لاتعليقات

يعتبر التناغم والانسجام بين كافة الغرف من أهم أسرار التصميم الناجح للديكور الداخلي للمنزل، وينطبق ذلك على ديكور الحمام الذي يجب أن يتناسب مع التصميم العام مع إضافة بعض اللمسات الجمالية التي تضفي عليه رونقاً خاصاً.

ويرغب البعض في أن يحول الحمام إلى عالمه الخاص الذي يقضي فيه وقتاً ممتعاً يزيح فيه عن كاهله أعباء وهموم الحياة، وفي حال كان الحمام يمتاز بمساحة واسعة لا بد من أن تملأ هذه المساحات بشكل أنيق لجعل الحمام مكاناً أليفاً لقضاء أوقات ممتعة فيه، ويقدم موقع أميزنغ أنتيرير ديزان أفكار بسيطة لتحقيق هذا الهدف.

1- حولي حمامك إلى غرفة جلوس

7amamat2

يمكن استغلال المساحات الفارغة في الحمام لوضع أريكة وطاولة لقضاء بعض الوقت الممتع في الحمام، بهدف زيادة الرفاهية وكسر الجمود والملل في أجواء الحمام التقليدية.

2- غرفة دوش داخل الحمام

7amamat3

يمكن استغلال المساحات الفارغة في الحمام لوضع أريكة وطاولة لقضاء بعض الوقت الممتع في الحمام، بهدف زيادة الرفاهية وكسر الجمود والملل في أجواء الحمام التقليدية.

لزيادة الإثارة والمتعة في الحمام، يمكن تركيب غرفة دوش زجاجية صغيرة تشغل مساحة كبيرة، وتضفي على الحمام المزيد من الأجواء الساحرة.

3- حوض الاستحمام في المنتصف

7amamat5عادة ما يتم وضع حوض الاستحمام في زاوية أو طرف الحمام لترك مساحات لحرية الحركة، أما في حالة الحمامات ذات المساحات الواسعة يمكن وضع الحوض في منتصف الحمام والشعور بالحرية أثناء الاستحمام.

4- ديكور المرايا

7amamat6

تستخدم المرايا في العادة لزيادة المساحة في الأماكن الضيقة، إلا أنه من الممكن استخدامها أيضاً لأداء دور معاكس من خلال الإيحاء بأن المساحات الزائدة ما هي إلا مساحات وهمية ناتجة عن انعكاسات المرايا.

5- خزانة للملابس والمناشف

7amamat1

كما يمكن استخدام المساحات الواسعة في الحمام لتركيب خزانة تستوعب الملابس الفائضة عن الحاجة، بالإضافة إلى تخزين المناشف وبعض الأغراض الأخرى.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.