ثريّات الكريستال.. لؤلؤة من الرقي

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1664 لاتعليقات

إنها ثريات الكريستال التي تضفي الجمال والأناقة والرقي على ديكور المنزل و خاصة الصالونات. تتبدل أساليب الفخامة في الديكورات المنزلية على مدار الزمن ولكن ثريات الكريستال تحجز مكانها المميّز داخل ديكورات المنزل، لتكون لؤلؤة راقية تضيف على أناقة المنزل جمالاً أخاذاً وفريداً من نوعه.
ثريات الكريستال الممزوجة مع الحديد
أتقني فنّ اختيار تصاميم الثريات العصرية المصنوعة من الكريستال التي تتلاءم مع أثاث منزلك وديكورك، وذلك من ناحية الأحجام والأشكال المستعملة والطرق التي ستزيّنين بها صالوناتك. لذلك، خصّصي إهتماماً خاصاً لديكور الثريات عبر اختيار الإضاءة الملائمة للتصاميم الداخلية. فاستعيني بثريات الكريستال الممزوجة مع الحديد المعتّق أو الأبيض أو الألوان الكلاسيكية الهادئة مثل ثريات Kronleuchter أو Bunter Metall Fruchtleuchter، خصوصاً مع الكريستال اللمّاع والمتألق ببريق الإضاءة الواضحة والبرجوازية.
تصاميم أكثر تميّزاً وتألقاً
وليكتمل ديكور صالونك، إختاري ديكور الثريات العصرية والمرصّعة بطرق مميّزة وتصاميم فريدة من نوعها على غرار Ava Nickel and Crystal Hotel Chandelier أو Corrine 3 Light Crystal Ceiling Light، لتضفي جمالية وفخامة على صالونات المنزل. كما يمكنك تطبيق مع أثاث المنزل الكلاسيكي ثريات الكريستال الممزوجة مع اللؤلؤ أو الأحجار الكريمة، التي تحوّل ديكور السقف من طابع هادئ، الى تحفة مميّزة ومشرقة لتصاميم أكثر تميّزاً وتألقاً من الثريات ليصبح منزلك مرجعاً للأناقة الرائدة في عالم التصميم الفاخر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.